لما غابت ريم عبد الله عن موسم رمضان الحالي وهل من خلاف مع ناصر القصبي؟

الفنانة ريم عبد الله

الفنانة ريم عبد الله

جاء رمضان هذا العام مغيراً لمخططات وحسابات الكثيرين، وبعد أن أعتدنا على تواجد الفنانة السعودية ريم عبد الله ضمن نجوم رمضان، إلا أنها غابت هذا العام عن مسلسلات رمضان.

ias

لذلك زادت تساؤلات محبي الفنانة ريم عبد الله على موقع التويتر حول سبب عدم مشاركتها في أي عمل في الموسم الدرامي الرمضاني، وبالأخص حول عدم تواجدها في مسلسل مخرج 7 برفقة الفنان ناصر القصبي.

> نص مسلسل مخرج 7 لم يعجبني ودور لولوة كان لي

أدت كثرة أسئلة المعجبين على التويتر وتلميحاتهم بوجود خلاف بين الفنانة ريم عبد الله وناصر القصبي، لدفع الفنانة ريم عبد الله للرد وقطع الشكوك، موضحة خلال ردها أن دور لولوة في مسلسل مخرج 7 كان لها من الأساس، ولكنها لم تقبل الدور واعتذرت عن المشاركة بالمسلسل، لأن النص لم ينل إعجابها، نافية أي خلاف بينها وبين الفنان ناصر القصبي، أو أي من أبطال المسلسل، وحول الحديث عن مسلسل مخرج 7 أطلعي علىسبب ايقاف عرض مسلسل مخرج 7 واستبداله بمسلسل درب الزلق.

كما يرجع سبب تغيب الفنانة ريم عبد الله عن الموسم الرمضاني لحالي، تأجل عرض مسلسل عندما يكتمل القمر بجزءه الثاني، الذي تمثل فيه دور الجنية فلوة، معلنة عبر تويتر عن أنه سيعرض قريباً، وفي الختام يمكنك الاطلاع على كورونا تهدد المسلسلات السعودية الرمضانية، فمن الناجون؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية