المنافسة تشتدّ مع أصغر مشتركي عرب غوت تالنت

الحلقة المباشرة الرابعة من عرب غوت تالنت

تنطلق مساء السبت المقبل الحلقة الرّابعة من العروض المباشرة لبرنامج عرب غوت تالنت وهي الحلقة ما قبل الأخيرة قبل المرحلة النهائية. ومع اقتراب النهائيات أصبحت المنافسة تشتدّ أكثر فأكثر خاصّةً وأن المواهب التي بقيت قد سبق وأذهلت أعضاء لجنة التحكيم بأجمل العروض والآن ينتظر الجمهور بحماس لمعرفة ما الذي سيقدّمّه مشتركو العرض المقبل.

ias

تضمّ الدفعة الرّابعة التي ستطلّ على المسرح بعد أيّام مجموعة من أهم المشتركين لهذا الموسم مثل فرقة طرب عحطب التي أطربت أعضاء اللجنة على أنغام أغنيات هيفاء ومروى وروبي والتي يتوقّع أن تقدّم عرضاً بأغنية لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بطلب منها.

هذا وسيطلّ على المسرح كل من Prizon Break Rockerz، وفانيسا نصار، وMoulla، وMarwa The Amazing إلى جانب ثلاث مواهب يقدّمها أصغر المشتركين وهم هبة ومحمد الشيخ وRaja Crew.

أكثر ما سيميّز الحلقة ما قبل الأخيرة من مرحلة نصف النهائيات هو تنافس هؤلاء المشتركين الصغار الذين يتمتّعون بمواهب مبهرة. فعرض الليونة الذي قدّمه المتسابق محمد الشيخ قد أدهش أعضاء اللجنة من نظراً إلى الإحترافية التي يتمتّع بها هذا الصبي لدى تقديمه العرض، أمّا المشتركة هبة قد سحرت اللجنة بصوتها المبهر عندما أدّت أغنية للفنانة أم كلثوم والكل ينتظر لمعرفة ما الذي ستقدّمه في العرض المباشر.وبالنسبة إلى Raja Crew فهي الفرقة التي زرعت الفرحة على مسرح عرب غوت تالنت بعرض قدّمته مجموعة من الأولاد الموهبين.

تابعوا الحلقة المباشرة الرّابعة مساء السبت 21 فبراير لمعرفة أي موهبتين ستنضمّ إلى ياسمينا، وكارن وتلما، وCrazy Dunkers، وSalah Entertainer، وNabilson، وVery Bad Team للتنافس معها على اللقب في النهائيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية