Yasmina

النجمات العربيات بأجمل إطلالات ماكياج لعام 2018

النجمات العربيات بأجمل إطلالات ماكياج لعام 2018

ها هي ساعات أيامقليلة تفصلنا عن حفلة نهاية العام، فإن أردت استقبال عام 2019 بإطلالة ماكياج مميزةوعصرية اختارت ياسمينة أن تعرّفك بالصور على أجمل إطلالات الماكياج التي اعتمدتهاالنجمات في عام 2018.استوحيها منها واعتمديها لتبقي دائماً متالقة بلوك عصري وجميليليق بك ويُبرز الجزء الجريء من شخصيّتك.

  • نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم بأيلاينر غرافيكي

تتميّز نادين نسيب نجيم بجمال غير أعتيادي ولطالما عوّدتنا على إطلالات ماكياج مميّزة ومفعمة بالجمال. وفي هذه الإطلالة أختارت نادين تسليط الضّوء على جاذبية عينيها من خلال اعتماد أيلاينر عيون القطط بالأسلوب الغرافيكي ولون أحمر شفاه نيود زهري يبرز شاهها بطريقة ناعمة وجميلة.

  • سيرين عبد النور
سيرين عبد النور بماكياج سموكي

اعتدنا على رؤية سيرين عبد النور بماكياج محدد وجميل لكن في الآونة الأخيرة كانت تعتمد أكثر علىماكياج الأيلاينر والظّلال الناعمة الى جانب أحمر شفاه صاخب. في هذا اللوك عادتسيرين لتسلّط الضوء أكثر على جاذبية عيونها اللّوزية، من خلال اعتماد ماكياج سموكيترابي غني بالرّموش الكثيفة وتركت شفاهها للون نيود ترابي متناغم مع إطلالتهاالدافئة.

  • شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب بماكياج عصري

ها هي شيرين تُطلفي غلاف ألبومها الجديد لعام 2018 بلوك ماكياج غير اعتيادي، فقد اختارت الألوانالترابية ذات التركيبة اللامعة واستعانت بعدها باللون الأزرق اللامع لتطبقه عندجفن العين الثابت وتحت الرّموش السّفلية بأسلوب غرافيكي ناعم ومفعم بالجاذبية.

  • مايا دياب
مايا دياب بماكياج غرافيكي

أطلت مايا ديابعام 2018 عدة مرّات معتمدة هذهالإطلالة التي تتألف من أيلاينر عيون قطط غرافيكي ورموش كثيفة. وتختار مايا الىجانب هذا اللوك أحمر شفاه ماتي نيود خال من اللون وذلك بغية تسليط الضّوء علىجاذبية عينيها.

إقرأي المزيد: أغرب وأجمل اطلالات ماكياج النجمات في 2018!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني