النجمات في حفل Met Gala 2014 بين الأسوأ والأفضل

ينتظر العالم بأجمعه حفل Met Gala علّه يستخرج منه آخر صيحات الموضة في المكياج والشعر والفساتين. إذ تهتمّ النجمات في هذا الحدث، وبدورهنّ يعملن على ابتكار الإطلالة الأجمل، مع العلم أنّ بعضهنّ قد يخرج عن المعقول فتظهر المبالغة في اللوك.

ias

 

تابعي مع ياسمينة أبرز النجمات اللواتي مشين على السجادة الحمراء أمس، ولاحظي تنوّع أسلوبهنّ الذي تراوح بين الأفضل والأسوأ:

 

بيونسي:إطلالة ذكية لبيونسي، نسّقت من خلالها البرقع مع المكياج، فاختارت الظلال الخفيفة مع أحمر الشفاه الداكن والكثيف.

 

آن هاثاواي: كلاسيكية الإطلالة الناعمة والأنثوية ترافق هاثاواي، إذ اكتشفت أنّها الأجمل والأكثر تعبيراً عن شخصيّتها.

 

فيكتوريا بيكهام: تكرر فيكتوريا مكياج النيود والظلال الدخانية مما يدخلها في الأسلوب الروتيني الممل، مع التسريحة الجانبية العادية.

 

تايلور سويفت: رغم تكرار إطلالة تايلور سويفت بالشعر الريترو وأحمر الشفاه الأحمر، إلّا أنّها تتألّق وتشعّ في كلّ مرّة.

 

  • سيلينا غوميز: لا تعبّر تسريحة شعر سيلينا غوميز ومكياجها عن وضوح في الأسلوب، وكأنّها أرادت تطبيق كلّ الصيحات في إطلالة واحدة.

 

  • ريهانا: تتميّز إطلالة البوب ستار ريهانا باللوكات المتنوّعة والعصرية. نجحت في إطلالتها في حفل Met Gala فعكست نضوجاً عصرياً وركّزت أسلوبها الخاص.

 

نيكول ريشي: كعادتها، تختار نيكول ريشي إطلالات تصدم الناظرين إليها، إذ إنّها اختارت الشعر البنفسجي بالتسريحة العفوية مع المكياج غير الواضح بتقنيّته وألوانه.

 

  • ماريون كوتيارد: لم تنجح كوتيارد بتنسيق أحمر الشفاه مع ظلال العيون، إذ اختارتهما بالتركيبة اللمّاعة، وبالغت في تسريحة الغرّة.

 

  • لوبيتا نيونغو: لم تعتمد لوبيتا في إطلالتها هذه المرّة التنسيق، فأطلّت باسلوب غير ناضج لا يليق بالسجادة الحمراء، خاصّة وأنّها اختارت رباط شعر غريب.

 

  • كريستن ستيورت: تخطو ستيورت نحو الإطلالة الناضجة خطوات ثابتة، إذ أطلّت في الحفل بمكياج العيون الدخانية الناعم مع البشرة المشرقة وتسريحة الشعر الطبيعية غير المبالغ بها.

 

  • كيم كارداشيان: تكرر كارداشيان في أسلوب إطلالتها، إلّا أنّ الكلاسيكية والمكياج الخفيف مع الشعر الناعم، أسلوب يليق بها ويعكس عن نضوج في اختياراتها الجمالية.

 

  • كايتي هولمز: أخفقت كايتي هولمز في إطلالتها هذه المرّة، فنسفت أسلوبها المتألّق والمشرق دوماً. لم تخفِ آثار بشرتها الدهنية والهالات السوداء، كما أنّها فشلت في التسرحة العفوية التي بدت غير مرتّبة.

 

  • كايتي كوريك: رغم نضوج الإطلالة الكلاسيكية، لم تنجح كايتي في تطبيق الرموش المستعارة، وإخفاء التجاعيد من منطقة حول العينين بالمكياج.

 

  • جون سمولز: تميّزت إطلالة سمولز بالعصرية الجريئة، إذ اختارت أحمر الشفاه البنفسجي المركّز الرائج هذا الموسم، مع ضفيرة السمكة المميّزة.

 

  • جيسيكا ألبا: بالغت ألبا في تنسيق الإطلالة الكلاسيكية، فأتت تسريحة الشعر لتنسف أناقة المكياج اللماع.

 

إيما ستون: حافظت ستون على أسلوب المرأة الناعمة، فاختارت أن تمشي على السجادة الحمراء بالمكياج اللماع الخفيف والضفيرة العفوية.

 

شارليز ثيرون: أنيقة، ناضجة، ومشرقة … صفات تنطبق على إطلالة ثيرون، الإطلالة التي اعتدنا على رؤيتها.

 

  • بلايك لايفلي: تألّقت النجمة بلايك لايفلي بإطلالة شعرها الذهبي بالتموّجات العريضة، ومكياج البشرة المشرق.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية