النجمات قبل تكثيف الحواجب وبعدها وصور تُظهر الفرق الكبير

اصالة قبل تكثيف الحواجب وبعدها

صور النجمات قبل تكثيف الحواجب وبعدها، تُظهر كم يُضفي هذا العنصر الجمالي من فرق كبير على الإطلالة، إذ أن الحواجب الكثيفة، ومذ أن أصبحت رائجة، اختفت موضة تلك الرفيعة تمامًا، والتي رأينها في صور ملكات الجمال من دون مكياج.

ias

فلتكثيفها، هنّ والممثلات والفنانات وأي من تهتمّ بإطلالتها، يلجأن لعدّة طرق، أبرزها استخدام المكياج، أو اعتماد تقنيّات زرع الشعر أو التاتو، أو حتّى تطبيق زيوت تكثّف الحاجبين. فلنطّلع سويًا على الفرق في صورهنّ مع حواجب رفيعة وكثيفة.

شيرين عبد الوهاب

عمليات التجميل ليست الوحيدة التي غيّرت شكل شيرين عبد الوهاب، بل أيضًا حواجبها، إذ جعلت إطلالتها أكثر جمالًا وجاذبيّة بعدما كثّفتها.

شيرين عبد الوهاب قبل تكثيف الحواجب وبعدها
شيرين عبد الوهاب قبل تكثيف الحواجب وبعدها

مايا دياب

في بداية مسيرتها، كانت مايا دياب تعتمد كلّ الصيحات الجمالية الرائجة، ومن بينها الحواجب الرفيعة، لكنّها لاحقًا، اعتمدت إحدى التقنيات لتكيثفها، الأمر الذي عزّز جمالها.

مايا دياب قبل تكثيف الحواجب وبعدها
مايا دياب قبل تكثيف الحواجب وبعدها

نوال الزغبي

تبدو نوال الزغبي أجمل بكثير بالحواجب الكثيفة مقارنة بتلك الرفيعة التي ميّزتها منذ سنوات، فهي باتت من العناصر الجماليّة التي أضفت عليها جرعات زائدة من الجمال.

نوال الزغبي قبل تكثيف الحواجب وبعدها
نوال الزغبي قبل تكثيف الحواجب وبعدها

أصالة

أصالة لم تعُد كما كانت على الإطلاق في بداية مسيرتها الفنيّة، فملامح كثيرة تغيّرت في وجهها، ومن بينها حواجبها التي كانت رفيعة، إذ كثّفتها اليوم في خطوة لتكون أكثر جمالًا، وأكثر مواكبة لصيحات الجمال العصريّة.

اصالة قبل تكثيف الحواجب وبعدها
اصالة قبل تكثيف الحواجب وبعدها

نادين نسيب نجيم

عندما فازت نادين نسيب نجيم بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2004، كانت إطلالتها طبيعية ولم تكن قد خضعت بعد لعمليّات التجميل. ولكن مع مرور السنوات وازدياد شهرتها، غيّرت الكثير في وجهها، مثل حواجبها التي كانت رفيعة في البداية، قبل أن تصبح أكثر كثافة اليوم.

نادين نجيم قبل تكثيف الحواجب وبعدها
نادين نجيم قبل تكثيف الحواجب وبعدها

ومن الواضح، أن نادين نجيم تكثّف حواجبها بالمكياج، لأنّنا نلاحظ أنّها أحيانًا تطلّ بصور تكون بها رفيعة، فالحواجب الكثيفة هي من صيحات المكياج التي تجمّل النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية