Yasmina

النجمات يتألّقن بأجمل المجوهرات الفاخرة في حفل الغولدن غلوب 2019

بينيلوبي كروز بمجوهرات من سواروفسكي

ليست الفساتين لوحدها هي التي تجعل من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء مميّزة وملفتة فهذه الإطلالات لا يمكن أن توصف بالأنيقة إن لم تكن مزيّنة ومرفقة بمجوهرات فخمة وثمنية تضفي عليها لمسة الرفاهية المطلوبة في هكذا إطلالة رسميّة تليق بالمناسبات الهوليووديّة والسجادة الحمراء.

فجر اليوم، تابعنا حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2019 وعرضنا لكِ أجمل الفساتين التي تألّقت بها النجمات في حفل الغولدن غلوب ولكن ماذا بالنسبة إلى المجوهرات؟

تشارليز ثيرون بمجوهرات من بولغري

ممّا لا شكّ فيه أنّ النجمات لا يبخلن على أنفسهنّ أو فساتينهنّ حين يتعلّق الأمر باختيار مجوهراتهنّ وفي حفل الغولدن غلوب أتت خيارات النجمات منوّعة ما بين أهمّ دور المجوهرات ومنها بولغري، تيفاني أند كو، شوبارد، كارتييه، هاري وينتستون وسواروفسكي.

البداية مع بينيلوبي كروز وأقراطها المميّزة من سواروفسكي والتي أتت متدلية ولكن متوسّطة الطول وبثلاثة أحجار ماسية تحديداً.

جوليا روبرتس بمجوهرات من شوبارد

تشارليز ثيرون كانت من النجمات اللواتي تزيّنّ بمجوهرات بولغري فكان خيارها لأقراط ماسية صغيرة وغير متدلية ولكن الملفت كانت أساورها الماسية العريضة والتي أكثرت منها، إلى جانب خواتمها أيضاً التي اختارت أكثر من تصميمٍ لتضعها معاً.

في المقابل، رأينا جوليا روبرتس متألّقة بدورها بأقراط ماسية متدلية ولكن مزدوجة وقد حملت توقيع دار شوبارد، هذه الأقراط التي جعلتنا نتساءل ما إذا كان التصميم المزدوج سيعود ليبرز في عالم الموضة.

كريستن بيل بمجوهرات من هاري وينستون

إلى جانب هؤلاء، حضرت كريستن بيل بأساور عريضة من هاري وينستون وقد بدت بذلك موضة الأساور العريضة Bangles رائجة ومسيطرة هذا العام على إطلالات النجمات وذلك على حساب الأقراط وفي منافسة مع العقود والقلادات.

مجوهرات إسلا فيشر من هاري وينستون

بالحديث عن العقود المميّزة والملفتة، اختارت إسلا فيشر عقداً ماسياً رائعاً ضيّقاً نسبياً ومتدلياً بأحجارٍ ماسيّة ناعمة وقد حملت علامة هاري وينستون توقيع العقد فيما رأينا كيكي لاين بعقد ماسي تشوكر من بولغري أما لوبيتا نيونغو فقد اختارت بدورها مجوهرات بولغري أيضاً وتمثّلت بالأقراط والسوار وليس العقد.

لوبيتا نيونغو بمجوهرات بولغري وكيكي لاين بمجوهرات من بولغري

إلى جانب هؤلاء، حضرت جيسيكا تشاستين بأقراط ماسية وملوّنة من بياجيه فيما سحرتنا كلّ من ليدي غاغا وكونستانس وو بعقودهما فاختارت الأولى عقداً ماسياً مع قلادة ماسية من تيفاني أند كو فيما رأينا الثانية بعقد ماسي بأسلوب التشوكر وأقراط ماسية صغيرة Studs من Messika.

جيسيكا تشاستين بمجوهرات من بياجيه

وأنتِ، ما أسلوبك وستايلك في المجوهرات الثمينة وأيّ قطعة تفضلين لإطلالة رسميّة أنيقة؟

ليدي غاغا بمجوهرات من تيفاني وكونستانس وو بمجوهرات من Messika

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني