Yasmina

النجمات يتألقن بفساتين سوداء وميتاليكيّة في اليوم الثالث من مهرجان كان وبيلا حديد الأجمل

بيلا حديد بفستان من التول من ديور

إنّه اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي 2019 واستكمالاً لتغطيتنا المستمرّة لأبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، نسلّط الضوء على أجمل ما رصدناه أمس هنا لا بدّ من أن نشير إلى أنّ بيلا حديد كانت الأجمل فعلاً.

باختصار، يمكن القول أنّ خيارات النجمات في هذا اليوم الثالث اقتصرت على الألوان الميتاليكيّة أو اللون الأسود ما عدا بيلا التي تألّقت بفستان باللون الأبيض.

كأميرة عصريّة، استطاعت بيلا أن تخطف الأنظار بلوكها الأنثويّ من خلال فستانها التول الذي حمل توقيع علامة ديور ولكن لا يمكن أن نتحدث عن إطلالة خاصّة ببيلا حديد من دون أن يكون هناك لمسة جذابة نراها بوضوح معتمدة في إطلالتها وهنا أتت ياقة الهالتر لتكون هذا التفضيل الذي يعكس اللوك الجذاب. أيضاً، المميّز في فستان بيلا كانت طبقات الكشاكش المختلفة وقماش التول الشفاف وهذا ما جعل الإطلالة بشكلٍ عام تعكس توازناً ما بين الأنوثة واللوك الجذاب.

بريانكا شوبرا بفستان من روبيرتو كافالي وديتا غون تيسي بفستان اسود

في المقابل، حضرت بعض النجمات بفساتين تميّزت باللون الأسود ولفتت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها الأسود ولكن المزيّن بالشكّ والترتر والذي حمل توقيع روبيرتو كافالي رغم أنّني لم ألحظ فيه أيّ قصّة جديدة إذ أتى عادياً بقصّة مستقيمة وعارية على الصدر مع شقّ على الساق وذيل بسيط من الخلف.

أما ديتا فون تيسي فقد اختارت أيضاً الأسود ولكن لجأت إلى قماش التول والقصّة المنسدلة ولكن الضيّقة على الخصر والمحددة بحزام رفيع ولكن الملفت كان التول بأسلوب الشبك على الصدر والأكتاف والذي عكس أسلوباً ستينياً تشتهر به عادة ديتا.

جوليان مور بفستان ميتاليكي من جيفنشي وايفا لونغوريا بفستان ذهبي

إلى جانب النجمات اللواتي حضرن بفساتين سوداء، رأينا هؤلاء اللواتي لجأن إلى الفساتين الميتاليكيّة وكانت إطلالة جوليان مور مميّزة بفستان جيفنشي الميتاليكيّ والمنسّق مع كاب أو مشلح زهريّ اللون وبقصّة غير مستقيمة إذ رأيناه قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف. أيضاً، أطلّت إيفا لونغوريا بفستان ميتاليكيّ وتحديداً ذهبيّ اللون وكعادتها لجأت إلى القصّة المستقيمة والضيّقة والتي تظهر تضاريس جسمها واختارت الفستان بقصّة عارية على الصدر لإضفاء المزيد من الجاذبيّة.

سارة سامبايو بلوك من رامي قاضي وايزابيل غولار بلوك من زهير مراد

إلى جانب ذلك كلّه، لا بدّ من أن تحضر أزياء المصمّمين اللبنانيّين ومع أشهر عارضات الأزياء رأيناها أمس حيث اختارت سارة سامبايو لوكاً ميتاليكياً من توقيع رامي قاضي تميّز بسروالٍ ميتاليكيّ مع سترة طويلة من الخلف بأسلوب الذيل. كذلك، حضرت إيزابيل غولار بلوك من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد مؤكّدة حبّها لتصاميم هذا المصمّم إذ إنها ليست المرّة الأولى التي تختار من توقيعه تصاميم لها.

إنّ إطلالة إيزابيل عكست أيضاً موضة سروال الترتر أو الميتاليكيّ وقد تميّز بالشقّ الطويل على كلّ ساق ورأيناه منسّقاً مع سترة من الترتر أيضاً ولكن بقصّة البيبلوم على الخصر.

شايين وودلي باطلالة من ديور

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على نجمة أخرى اختارت اللون الأسود لإطلالتها ولكنّها اختارت لوكاً غريباً ومينيماليّاً وهي شايلين وودلي التي اختارت موضة التاكسيدو من ديور.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر