النجمات يستبدلن الجينز بصيحة لم نظن أنّها بهذه الروعة!

الصورة من حساب كارن وازن على انستغرام karenwazen@

تستبدل النجمات الجينز بصيحة مختلفة وملفتة في الآونة الاخيرة، ترتقي بإطلالاتهنّ إلى مستويات أعلى من الجمال والتميّز، وهي اكتسحت عالم الموضة منذ مواسم عدّة، ويبدو أنّها باتت من القطع الأساسية في خزانة كلّ امرأة، تمامًا كالجينز.

ias

الصيحة التي نتحدّث عنها، هي السروال الجلديّ، الذي تقدّمه علامات الأزياء بألوان كثيرة وقصّات متنوّعة لتختاري من بينها ما يتناسب مع شكل جسمكِ وكذلك ستايلكِ. إطلالات النجمات به كانت رائعة، وسنعرض لك أبرزها لتشكّل مصدر وحي لكِ.

نانسي عجرم

خلال تواجدها في كاليفورنيا، اعتمدت نانسي عجرم إطلالة مواكبة للموضة نالت إعجاب المتابعين، فهي ارتدت سروالًا جلديًا بقصّة السويت بانتس، نسّقته مع حذاء لوفرز ومع جاكيت Bomber، وحقيبة كروس. هذا السروال أضفى على النجمة لمسات ملفتة وأبعد الملل عن إطلالتها.

بيلا حديد

بيلا حديد بدورها اختارت السروال الجلديّ بعدّة تصاميم رائجة، ومن بينها القصّة الواسعة التي تُعتَبر مثاليّة لإطلالة مريحة أرادت النجمة اعتمادها، ونسّقته مع سترة جلديّة واسعة أيضًا وحذاء تزيّنه نقشة جلد النمر.

كارن وازن

كارن وازن اختارت تنسيق هذه الصيحة بما يمنحها إطلالة كاجوال، فاعتمدت السروال الجلديّ الضيّق مع كروب توب، ومعطفًا جلديًّا طويلًا باللون الأسود، وحذاء ستيليتو أضفى عليها لمسات أنثويّة وجذّابة.

ديميت أوزديمير

أمّا الممثّلة التركيّة ديميت أوزديمير، فارتدت سروال الجلد الأسود بالقصّة المستقيمة الواسعة، ونسّقته مع بلوزة حمراء بكمّ من جهة وكتف مكشوفة من الأخرى، وحذاء ستيليتو أسود، فتألّقت بإطلالة في منتهى الجمال والجاذبيّة.

كذلك، اختارت النجمة التركيّة جوربًا أسودّ مزينًّا بنقاط البولكا السوداء، وهو بالمناسبة من الأكسسوارات التي تجعل صورك مثل صور نجمات انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية