النجوم العرب والأتراك في حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني

بعد أشهر قليلة من إعلان علاقتهما وخطوبتهما، احتفل الممثل التركي مراد يلدريم بزواجه من ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني في حفل زفاف ضمّ أبرز النجوم من عالم الدراما التركية والفن العربي والمغربي. فماذا في تفاصيله؟

ias

أقيم الحفل في مدينة اسطنبول، بحضور عدد كبير من الممثلين والممثلات الأتراك، والأبرز هاتيس صندل ومريم أوزرلي المعروفة عربياً بالسلطانة هويام والتي تشاركه حالياً بطولة مسلسل "عطر الأمس"، أما عربياً، حضرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني وملكة جمال العرب فاطمة جمالي. واللافت أنّ إيمان أرادت مناسبة تقليدية مشابهة لعادات بلادها، حيث سبق الحفل يوم الحناء التقليدي الذي ارتدت فيه القفطان المغربي، كما ارتدى لأجلها يلدريم الزي المغربي. وقد انتشرت فيديوهات على انستغرام للعريس وهو يرقص على وقع الموسيقى المغربية التقليدية. (حفل زفاف فخم لإبنة المنتج صادق الصبّاح بحضور عدد كبير من النجمات العربيّات).

لم يغيّر مراد يلدريم عادته في نشر تفاصيل عن حياته الخاصة على صفحته الشخصيّة على انستغرام، حيث نشر أخيراً صورة مع عروسه مرفقاً إيّاها بتعليق: "أحبّك يا زوجتي"، اما العروس فقد نشرت فيديو من ليلة الحنّة. بحسب المعلومات التي أعلنت سابقاً، سيستقر العروسان في ولاية لوس أنجلوس الأميركية. 

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: حفلات زفاف المشاهير العرب في 2016 وتكاليفها الباهظة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية