النظارات الشمسية، أكسسوار ريهانا المفضّل!

تلفتنا دائماً بلوكاتها الغريبة وإطلالاتها الفريدة، فريهانا لا تبحث أبداُ عن اللوك العادي بل تحاول دائماً التفرّد في الستايل، فتعتمد صيحات غريبة في ملابسها وتختار الألوان والأقمشة المميّزة كما القصات الجريئة ولكن عندما يأتي الدور لنتكلّم عن أكسسواراتها، فأكسسوار واحد يطغى على إطلالاتها، إنها النظارات الشمسيّة!

ias

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يعطيكِ لمحة سريعة على العدد الهائل من النظارات الشمسيّة التي تملكهاريهانا، فهي لا تكتفي بموديل أو اثنين إنما في جعبتها أكثر من 20 نظارة شمسية أو أقلّها هذا ما استنتجناه من صورها إذ قد تملك أكثر من هذا العدد بكثير.

 

إكتشفي موضة النظارات الشمسية لصيف 2013!

 

ولأنّها عاشقة للموضة، لا تقبل ريهانا أن تختار نظاراتها الشمسية من ماركة واحدة، إنما تنوّع في الماركات، فما يهمّها هو فقط موديل النظارة الشمسيّة، فتعتمد أحياناً النظارات الشمسية بإطار مربّع كبير وباللون الأسود الكلاسيكي، فيما تلجأ أحياناً أخرى إلى النظارات الشمسيّة بأسلوب الـ Cat Eye أو الريترو الذي كان رائجاً أيام الستينيات.

 

ومن الموديلات التي تختارها ريهانا لنظاراتها الشمسيّة أيضاً، تلك بالإطار الملوّن أو بالإطار المزيّن بالباييت أو حتى الدانتيل أو تلك بالإطار الغريب الذي يعكس إحدى الأشكال الجيوميتريّة كنظارات Miu Miu الشمسيّة أو تلك بالإطار العريض كنظارات لويس فويتون الشمسيّة.

 

هذه هي موديلات نظارات ريهانا الشمسيّة، فما هو موديل نظاراتك الشمسيّة؟

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح التي تساعد المرأة المحجبة على اختيار نظارات شمسية مناسبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية