ألوان رائعة تميّز نظارات ديور الشمسية Dior Colorquake

لا شكّ أنّ ديور هي من أبرز الماركات العالمية التي تذهلنا كلّ موسم بنظارات شمسيّة مميّزة وملفتة وخلال عرض أزياء شتاء 2019 وقع نظرنا على نظارات شمسيّة بإطار مربّعٍ كبيرٍ وملوّن لتصبح فوراً هذه النظارات الشمسية الأكسسوار المفضّل والذي ننتظره في الأسواق.

ias

هذا الصيف، تأتي نظارات Dior Colorquake الشمسيّة لتكون الأجمل والأكثر انتشاراً وطلباً من قبل النجمات وعارضات الأزياء والدليل على ما نقوله إطلالاتهنّ في أسبوع الموضة الأخير والتي أتت معظمها منسّقة مع هذه النظارات الشمسيّة.

من حقبة السبعينيات والتصاميم التي كانت رائجة آنذلك، أتت هذه النظارات الشمسيّة من ديور مستوحاة لتعكس تصميماً مسطّحاً ومربعاً يشبه القناع الزجاجيّ فيما ألوانها القويّة المختلفة من الأصفر، الأخضر وصولاً إلى الأزرق والزهري والشفاف تأتي لتعكس لمسة حيويّة وملفتة.

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة إلى اسمها Dior Colorquake الذي يعود إلى الـ Youthquakers أي الشباب الثوار الذين يحذون زلزالاً، تعبير ابتكرته ديانا فريلاند رئيسة تحرير مجلة فوغ الأميركيّة للإشارة إلى ثورة الشباب في السبعينيات والطاقة الجديدة التي انبثقت في تلك الحقبة والزمان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية