ألوان طلاء أظافر لشتاء 2016

هي من جديد تلك الألوان التي نختارها لتزيين الأظافر فنتألّق بإطلالة مكتملة، لكن ماذا عن التي سيلمع نجمها لما تبقي من أيام الشتاء لهذا العام؟ تعرّفي مع ياسمينة عليها واستوحي منها ما يناسب "ستايلك" الخاص لتبقي دائمة التّالق .
لون أزرق الـ Azure: لم يعد يقتصر تطبيق هذا اللون المميز كماكياج للعيون فقط بل هو مُعتمد أيضاً على الأظافر ويُعد من أكثر الألوان المتداولة لهذا الموسم، لذلك طبّقيه على عيونك واعتمديه لتزيين أظافرك فتتألّقي بإطلالة عصرية مميزة. يذكر أن هذا اللون يُعتمد للإطلالات اليومية غير الرسمية.

ias

ألوان ميتاليكية لامعة: من الذهبي الفاتح إلى البرونزي اللامع تعتبر هذه الألوان من آخر صيحات الموضة التي يمكنك اعتمادها كطلاء للأظافر، لذلك اختاري ما يناسب ثيابك وطبّقي هذه الألوان لهذا الشتاء وتمتّعي بإطلالة جميلة. يذكر أن بامكانك اعتماد لون البرونزي الداكن على أظافرك وتطبيق الذهبي الفاتح فقط على البنصر لتتألّقي "بلوك" عصري مميز.

ألوان داكنة مشتقة من الأحمر كالكرزي والعنابي: يمكنك تطبيق هذه الألوان من خلال تنسيقها مع ماكياج الشفاه، لاسيما أنها من أكثر الألوان التي شاهدتها عيوننا لهذا الموسم ومن المتوقّع أن يستمر نجمها بالتألّق لما تبقّى من أيام شتاء 2016.لذلك اختاري هذه التدرّجات الداكنة وانطلقي بإطلالة عصرية.

ألوان مشتقة من الرّمادي : اختاري تدرّجات لون الرمادي واعتمديه على أظافرك لتتألّقي بإطلالة جميلة تبرز شخصيتك الأنيقة والعصرية. هو لون مميز ويستمر بالتالّق في 2016. فلو كنت من محبّات الإطلالة الكلاسيكية اكتفي فقط بتطبيق هذا اللون على أظافرك أما لو كنت من محبات الإطلالة العصرية فيمكنك المزج بين تدرّجات لون الرمادي وتوزيعها على أظافرك بأسلوب يشبه شخصيتك.

إقرئي المزيد: صيحات طلاء أظافر مميّزة للعام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية