ألوان ملابس ستجعلكِ أجمل هذا الخريف

الوان ملابس خريف 2020

الوان ملابس خريف 2020 جميلة جدًا، والخبر الرائع، أنها متوافرة بتدرجات تناسب بشرتك مهما كان لونها، وهي تشكل أيضًا هوس نجمات السوشيال ميديا، إذ لا يستطعن التوقّف عن اعتمادها! كذلك، هي من ألوان الملابس المفضلة لدى البلوغرز السعوديات وكل امرأة عربية تتميز بإطلالاتها العصرية.

ias

حلّ موسم جديد، وحلّت معها صيحات رائعة في عالم الموضة، أبرزها الألوان التي تمنحك الكثير من التميز، والتي رافقت مختلف الأزياء لتختاري من بينها ما يُعجبك. معاطف، تنانير، جاكيتات، كنزات، سراويل وأكثر بكثير… كلّها أتت بتدرجات تنقل أسلوبكِ إلى أعلى مستويات الروعة، وأجملها نعرضها في السطور التالية.

الأحمر الداكن

الوان ملابس خريف 2020
اختاري أزياء بالأحمر الداكن للوك جذاب

لون يمنحكِ الرقيّ، الأناقة، والكثير من التميّز… هو الأحمر الداكن، الذي يبدو رائعًا عليكِ، سواء كانت الأزياء من الجلد، الصوف، المخمل أو أيّ خامة أخرى. اختاري ما يحاكي أسلوبكِ، وتميّزي بلوك من وحي عالم الملوك!

الأصفر

الوان ملابس خريف 2020
إطلالتكِ حيوية ومميزة مع الأصفر

لإبعاد الملل عن إطلالاتكِ هذا الخريف، وإضفاء لمسات حيوية ومتجدّدة عليها، اختاري الملابس باللون الأصفر، ويمكنكِ في هذا الإطار أن تستوحي الأفكار من إطلالات النجمات بأزياء باللون الأصفر، لتتميزي بأسلوب جريء ولافت.

النيلي

الوان ملابس خريف 2020
إطلالتكِ ملكية مع اللون النيلي

برز الأزرق بمختلف تدرجاته في مجموعات الأزياء لهذا الخريف، ولكن أجملها النيلي الذي يمنحكِ لوكًا رائعًا، ويجذب الأنظار فورًا إليكِ. تجدين الكثير من المعاطف والفساتين بهذا اللون، فاختاريها بالقصة التي تناسبكِ. هذا اللون يرافق أيضًا إطلالات الملكات منذ سنوات، فلا تترددي باعتماده بدورك للوك راقٍ.

الرمادي

الوان ملابس خريف 2020
الملابس الرمادية تمنحكِ إطلالة عصرية وجميلة

يتربّع الرمادي بمختلف تدرّجاته على عرش الموضة في خريف 2020، فقد اختار مصممو الأزياء أقمشة متنوعة لخياطة أجمل التصاميم. بإمكانكِ تنسيق الملابس الرمادية في إطلالة واحدة، أو مع ألوان أخرى مناسبة، على شرط أن تختاري ألوان الملابس التي تناسب بشرتك.

ولا تنسي الاهتمام ببشرتك، فاكتشفي في الفيديو العادات الجمالية التذ تدمرها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية