إلى أي دار انضم راف سايمونز؟

راف سايمونز ينضم لدار كالفن كلاين

إنه راف سايمونز Raf Simons المصمّم المبدع المليء بالمفاجأت. فبعد مغادرته لدار ديور العريقة، تم إعلان إنضمامه لدار كالفن كلاين كمدير إبداعي لهذه الدار. من الأسواق الفرنسية إلى الأسولق الأميركية، إنها حتماً لنقلة نوعية لهذا المصمم الذي فجر مواهبه وأطلق عددًا من المجموعات الخلابة مع دار ديور!

ias

وبهذه المناسبة، عبّر المدير التنفيذي Steve Shiffman لدار كالفن كلاين عن سعادته بانضمام راف إلى هذه الدار وقال إنه يتوق شوقاً لاكتشاف مستقبل دار كالفن كلاين مع راف سايمونز الذي يتميّز بقدراته الإبداعية.

(من نيويورك، إليكِ صور أبرز أزياء كالفن كلاين لشتاء 2017) بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين Pieter Mulier كمخرج مبدع لدار كالفن كلاين الذي كان يعتبر يده اليمنى لراف. سيقوم Pieter بتنفيذ كل تصاميم راف للمجموعات النسائية والرجالية ومجموعات الأكسسوارات. سيقوم راف بالاهتمام بالجانب الإبداعي لكل من ck Calvin Klein و Calvin Klein Jeans و Calvin Klein بالإضافة إلى مجموعات الملابس الجاهزة النسائية والرجالية.

جعلنا هذا الخبر نتوق شوقاً لاكتشاف أول مجموعة سيصمّمها راف سايمنز لدار كالفن كلاين كما نرغب باكتشاف مستقبل دار ديور من دون راف سايمونز.

(ياسمينة تكشف لك هوية المرأة التي ستخلف راف سايمونز كمديرة إبداعية في دار ديور)

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي أجمل أزياء كالفن كلاين لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية