أليسندرو ميشيل، أفضل مصمّم أزياء عالميّ!

تعوّدنا أن ينتخب كلّ عام أفضل مصمّم أزياء عالمي، هذه الجائزة التي يقدّمها مجلس الموضة البريطاني British Fashion Council ومن خلالها يسلّط الضوء على مصمّم أزياء لمع خلال هذا العام وقدّم مجموعات مميّزة حقّقت انتشاراً واسعاً وشهرة ملفتة ونجاحاً باهراً بين أوساط النجمات وعاشقات الموضة.

ias

لهذا العام، اختار مجلس الموضة البريطاني المصمّم ألينسدرو ميشيل، المصمّم التنفيذي لدار غوتشي، كأفضل مصمّم عالمي لعام 2015،هذا المصمم الذي استطاع وبفترة قصيرة منذ انضمامه إلى دار غوتشي في شهر يناير 2015،  لفت الأنظار وتحويل الانتباه نحوه  لما قدّمه من تصاميم مميّزة موقّعة من غوتشي لاسيما من خلال المجموعة الأخيرة التي تابعناها والتي خصّها لموسم صيف 2016 (اكتشفي أزياء غوتشي لصيف 2016).

فبعد 9 أشهرٍ فقط على انضمامه إلى دار غوتشي الإيطاليّة الشهيرة، نجح أليسندرو ميشيل في شدّ الأنظار نحوه الأمر الذي حثّ مجلس الموضة البريطانيّ على ضرورة تكريم نجاحه هذا من خلال إعطائه جائزة أفضل مصمّم عالمي لهذا العام.

تجدر الإشارة إلى أنّ جائزة أفضل مصمّم أزياء عالمي تنتخب من قبل British Fashion Council المدعوم من عدد من المعلنين أمثال شواروفسكي، ماك، Tony & Guy، مارك آند سبنسر، مرسيدس بينز وغيرهم من الشركات.

إقرإي المزيد: تعرّفي على أجمل صيحات صيف 2016 من غوتشي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية