اليوم لن يكون كسائر الأيام بالنسبة لك.. لهذا السبب!

اليوم لن يكون كسائر الأيام بالنسبة لك.. لهذا السبب!

عزيزتي، تمرّ عليك الايام مماثلة لبعضها البعض فتقعين في الروتين ما يسبّب لك ازعاجاً كبيراً وضغطاً نفسياً أنت في غنى عنه. إلا أنه، مع ياسمينة، ستكتشفين أن بعض الابراج اليوم تحمل في طياتها شيئاً من عامل المفاجآة والتغيير، فإليك هذه الابراج اليوم.

ias

اختبري نفسك: أي مركز في السلطة أنت؟

فيا سيدتي، مولودة برج الحمل، تواجهك العراقيل اليوم لكن الحظ حليفك ما يسمح بك بتخطي الصعوبات بالصبر وهدوء الأعصاب وهذا سيلفت الأنظار، ومن يدري ماذا ستخبئه لك الايام المقبلة؟ فكوني على ثقة بنفسك وابذلي جهدك والخير والنجاح سيكونان نصيبك.

أما يا عزيزتي، مولودة برج الثور، فعليك إنجاز بعض الاعمال قبل أن تتكاسلي وتفقدي حيويتك واندفاعك وحماستك الزائدة. وقد يحمل لك اليوم لقاءً مع بعض رجال الأعمال سيكون ناجحاً ويحمل فرصاً جديدة إليك، فاغتنميها الى أبعد الحدود. وإن كنت يا عزيزتي، مولودة برج الاسد، فعليك الاستعداد اليوم لإنجاز مشروع مهم قد يغيّر حياتك ويعود عليك بأرباح طائلة تستثمرينها في المستقبل لإنشاء عمل خاص بك.(تعرفي مع ياسمينة الىأبرز صفات برج الأسد في الحب)

ويا مولودة برج العذراء، أنت قد تكونين اليوم على موعد مع الترقية، خصوصاً أن تعبك وجهدك أثمرا نتيجة جيدة ما سيسمح لك بتلقّي الثناء والتقدير من الرؤساء والمسؤولين عنك، فاستفيدي من الوضع الحالي الى أقصى الحدود، أنت تستحقينه!

أما بالنسبة لك، يا مولودة برج الميزان، فأنت اليوم ستمضين وقتاً مع الشريك لمناقشة شيئاً من أموركما الشخصية وتخطّطان للمستقبل، وهذا دليل خير الى استقرار علاقتكما ونجاحكما كثنائي.

ويا عزيزتي، إن كنت مولودة برج القوس، فإن اليوم سيحمل لك في طيّاته تغييراً ايجابياً، إذ من الممكن أن تتوصّلين إلى اتفاق سرّي وتوقعين عقداً بعيداً من العيون، ما سيشكّل بداية لحياة مهنية ناجحة واستقرار مادي بعيد المدى.

ويا سيدتي، إن كنت مولودة برج الجدي، فأنت تبحثين في شؤون حياتية وعاطفية، وقد تنشأ علاقة جديدة تبصر النور وتقودك إلى عالم آخر، فكوني على استعداد لها.

واخيراً، يا عزيزتي، إن كنت مولودة برج الحوت، فأنت تهتمين بعلاقة عاطفية جديدة تستوجب دراسة متأنّية، فتوقّعي اليوم الحصول على بعض الأخبار الجيدة!

اقرئي المزيد:إلى مولودة هذا البرج.. تجنّبي لقاء الحبيب اليوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية