تجنبي لقاء الحبيب اليوم!

سيدتي، من الطبيعي أن تمرّي ببعض العراقيل والصعوبات في أي علاقة تعيشينها مع الشريك،  بهدف التأقلم سوياً واختبار الاخر ومدى حبكما لبعضكما البعض. علماً أن بعض المشاكل مفيدة وصحية لاي علاقة، فمن شأنها، في حال تمّت معالجتها بطريقة صحيحة وجيدة، أن تقرّبكما من بعضكما البعض فتتكلّل العلاقة، في نهاية المطاف، بالزواج والاستقرار.

ias

اختبري نفسك: ما هي نسبة الحب في قلبك؟

من هنا، يا عزيزتي، تقدّم لك ياسمينة نصيحتها حيال أوضاع برجك اليوم والتي تؤثر في شكل وبأخر على علاقتك بالشريك. فيا سيدتي، إن كنت مولودة برج الجوزاء، فإننا ننصحك بضرورة تجنّب لقاء الحبيب أو الشريك والتواصل معه، فأنت تمرّين بيوم صعب معه لكنه عابر، وبالتالي عليك مصارحته في وقت قريب لحل الأمور العالقة بينكما والعودة إلى سابق عهدكما.

كما ننصحك يا عزيزتي، بضرورة انجاز أعمالك قبل أن تتكاسلي وتفقدي حيويتك وحماستك الزائدة.

كما ننصح مولودة برج الاسد، بضرورة الابتعاد قليلاً عن الشريك اليوم، أو على الاقل التخفيف من عصبيتها تجاه الحبيب، لأن ذلك قد يولّد بعض المشكلات بينكما، وبالتالي عليك تدارك الأمور سريعاً. (اكتشفي مع ياسمينة العنصر الجذاب لديك.. بحسب برجك!)

ويا عزيزتي، من المهم عدم تعريض جهودك للضياع، فعليك الخروج من أي امتحان منتصرة، على رغم  كون الظروف ضاغطة التي هي مهمة ومصيرية أيضاً.

أما يا عزيزتي، ان كنت مولودة برج الحمل، فإنك تبحثين اليوم عن المتعة واللهو والجمال والتناغم، لكن عليك الحذر من بعض الأعداء.

وإن كنت مولودة برج الثور، فإن لقاءً مهماً وحارّاً سيجمعك مع شخص يجذبك، فتعيشين قصّة مميزة، خصوصاً أن هذا الشريك سيتحدث اليوم عن تغييرات أو عن حدث مهم يطرأ في حياتك.

ونصحيتنا لمولودة برج السرطان، هي بعدم التشاؤم أمام الشريك، بل إظهار دائماً الجانب الإيجابي الذي يعهده فيك.

اما بالنسبة لمولودة برج العذراء، فأنت تتحدثين فتشدّين الأسماع إليك وتظهرين فتخطفين الأنظار، لكنك تسعين إلى الشراكة العاطفية والحب والأمان، وهذا يتطلّب شيئاً من الصبر والوقت.

وعن مولودة برج الميزان، فإفإن حلماً جديداً يرافق فترة السعادة مع الشريك، فحاولي أن تستفيدي من الفرص المتاحة للتقدّم في العلاقة خطوات إضافية.

علماً أن مولودة برج العقرب، محظوظة اليوم، فمشاريعها العاطفية مع الشريك تتحقّق كلها، علماً أنهما قد يواجهان بعض العراقيل التي سيتغلّبان عليها.

أما بالنسبة لمولودة برج القوس، فإن الشريك يتصرّف معك بطريقة سلسلة ولا تواجهين معه أي أزمة، وتتغلبان معاً على المصاعب.

إلاّ أن مولودة برج الجدي عليها الحذر، فقد تولد مشاعر حب جديدة وشديدة تتسبّب ببعض التشنّجات ربما أو ببعض التحديات.

ويا عزيزتي، إن كنت مولودة برج الدلو، فإن الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج أو الحبيب وتجدين نفسك وسط أجواء حارّة جميلة.

وأخيراً، يا مولودة برج الحوت، أنت تبدين أكثر حرصاً على شؤونك العاطفية وتقلقين، وربما تتلهّين عن الشريك بالانشغال بأمور مادية ملحّة.

اقرئي المزيد: حدث غير متوقع بانتظار هذا البرج اليوم.. فما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية