اماكن سياحية في جدة للعرسان لا تفوتيها

لا شك أن اماكن سياحية في جدة للعرسان هي عديدة ومتنوعة والأهم أنها رائعة. لذا يقع العرسان في حيرة من أمرهم عند اختيار افضل وجهات رحلة شهر العسل.

ias

ولمساعدتك في هذا السياق، اختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل وأبرز الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكن أن تزوريها مع زوجك في جدة. فما رأيك بالتعرف عليها في ما يلي؟

الفقيه أكواريوم

اماكن سياحية في جدة للعرسان

يعدّ هذا الاكواريوم من أجمل المنتزهات المائية في السعودية، فهو يسنح لك فرصة السير داخل الممر المائي الضخم لمشاهدة أنواع الاسماك المتنوعة. كما يمكنك رؤية عروض الدلافين وكلاب البحر الرائعة في ذلك المكان.

نافورة الملك

اماكن سياحية في جدة للعرسان

تعتبر النوافير من أجمل المشاهدات الرومنسية التي يعيشها الثنائي، لذا يمكنكما الذهاب الى نافورة الملك التي تتمضن عروض مائية مميزة لا سيما في الفترة المسائية.

جنغل لاند

اماكن سياحية في جدة للعرسان

أي عروس يريدك خلال شهر العسل؟ من الممكن أن يرغب زوجك في أن تكوني عروسا مغامرة ومليئة بالحياة، لذا لا بد من الابتعاد قليلا عن النشاطات الرومنسية المعهدوة، والقيام بمغامرة مثل زيارة جنغل لاند، حيث يمكنك زيارة الملاهي والاستمتاع بالوقت، أو مشاهدة عروض السيرك المتعددة.

خور أبحر

اماكن سياحية في جدة للعرسان

تعدّ هذه المنطقة من أهم المناطق السياحية في جدة، حيث يتداخل البحر واليابسة ويشكّل بالتالي مركزا مهما للقيام بنشاطات عدة.

نهاية، نلفت نظرك الى أن نجاح شهر العسل لا يقتصر على أهمية وجهك الشفر، بل يرتبط أيضا بتفاصيل مهمة يعشقها العريس فيك خلال شهر العسل فلا تتجاهليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية