أمور لا تقومي بها خلال حفل زفافكِ

امور لا تقومي بها خلال حفل زفافك

نطلعكِ على امور عليك الا تقومي بها خلال حفل زفافك، لأنّها تفسد عرسكِ وقد تحوّله إلى كارثة، وهذا بالطبع ما تريدين حدوثه أبدًا. أخبركِ بهذا بناءً على ما حصل مع صديقاتي، واللواتي ندمن حقًا وتمنّين لو أنّهنّ كنّ على علم بأهمية الابتعاد عنها. وقد سبق أن أخبرناكِ عن نصائح عليكِ معرفتها قبل اختيار قاعة الزفاف.

ias

منذ أن قرّرت موعد حفل الزفاف، بدأتِ تخطّطين لكلّ لحظة فيه، ولكن هل فكّرتِ من وقتها بالأمور التي عليكِ أن لا تقومي بها خلال الحفل؟ هي ضروريّة جدًا، لذا تعرّفي عليها مع ياسمينة في هذا الموضوع، ليكون عرسكِ مثاليًّا كما حلمتِ دائمًا!

عدم تناول الوجبات

أكبر خطأ تقترفه العرايس في يوم زفافهنّ، عدم تناول الوجبات، بحجّة التوتّر وعدم إيجاد الوقت لذلك. فحتّى ولو تناولتِ الفطور، إياك أن تتخطّي وجبة الغداء، إذ من الممكن أن يؤدّي ذلك إلى شعوركِ بالتعب، وبالتالي لن تستمتعي في الوقت من المتبّقي من الحفل. أختي أغمي عليها في حفل زفافها لأنّها ارتكبت هذا الخطأ، ومن الممكن أن يحدث ذلكَ معكِ أيضًا!

تجبرين نفسك على البقاء بحذاء غير مريح

لا يمكن أن ننكر أن الحذاء بالكعب العالي يضفي عليكِ الجاذبيّة والأنوثة في يوم زفافكِ، ولكن لا تجبري نفسك على البقاء به طوال الحفل إذا شعرتِ بأنّكِ غير مرتاحة به، إذ أنّكِ لن تتمكّني من الرقص في عرسكِ، صدّقيني! أعرف فتاة ارتكبت هذه الخطأ، واضطرّت إلى الجلوس طوال الوقت، حتّى أنّ رجليها أصيبتا بجروح وتورّم عانت منها لا]ّام، ما جعلها غير مرتاحة أبدًا في شهر عسلها. لذا، اختاري من أجمل الأحذية المسطّحة للعروس ما يعجبكِ، لتكون خياركِ في حال شعرتِ بالانزعاج من الكعب العالي.

الأحاديث الطويلة مع المدعوّين

إذا تحدّثت مطوّلًا مع المدعوين خلال زفافكِ، ستفوّتين عليكِ الاستمتاع باللحظات الممتعة في الحفل. ارقصي واستمتعي قدر المستطاع، فأنتِ تتزوّجين مرّة في العمر، فيمكنكِ أن تجدي الكثير من الأوقات للقاء أصدقائكِ والمقرّبين لاحقًا بعد العرس. 

استخدام الهاتف

إيّاك واقتراف هذا الخطأ، ضعي هاتفكِ جانبًا خلال حفل الزفاف، وإلّا، فأنتِ لن تستمتعي البتّة باللحظات الجميلة، بل أنّ الجميع سينتقدكِ، خصوصًا وأنّهم يرون هذا التصرف كقلّة احترام تجاه المدعوّين.

التذمّر من أهل زوجكِ

ربمّا وجدتِ رجل الأحلام المثاليّ، ولكنّ أهله لم يكونوا على قدر توقّعاتكِ. إيّاك وأن تظهري توتّر علاقتكِ معهم خلال الزفاف، وحتّى ولو تصرّفوا بما لا يعجبكِ، وبالطبع، عليكِ أن لا تشكِ ذلك لأيّ من المقرّبين لكِ في الحفل. أعتقد أنّ بإمكانكِ الانتظار إلى ما بعد الحفل للتحدّث مع زوجكِ وأهله بهذا الخصوص لتحسين العلاقة. وقد سبق وأن أخبرناكِ عن طرق التعامل مع أم شريككِ إذا لم تكن راضية عنكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية