5 أمور ممنوع عليكِ فعلها في ليلة الزواج الأولى

امور ممنوع عليك فعلها في ليلة الزواج الاولى

هناك امور ممنوع على العروس فعلها في ليلة الزواج الاولى تجهلها الكثير من الفتيات، والتي قد تدمّر علاقتكِ بزوجكِ منذ بداية حياتكما سويًّا! فحتّى لو كانت الليلة الأولى التي تنفردين بها مع زوجكِ، عليكِ أن تتعاملي مع الموقف بذكاء.

ias

من أهمّ النصائح لتقضي ليلة مثالية مع زوجكِ بعد حفل زفافكما، أن تقومي بكلّ ما بوسعكِ لتشعريه بأنّه تزوّج أفضل امرأة في العالم، ولذا، ستطلعكِ ياسمينة على 5 أمور ممنوع عليكِ فعلها في ليلة الزواج الأولى، كي تستمتعي وزوجكِ بليلة لا تنسى.

التصرفات الطفولية

لا تقومي بأي تصرّف طفوليّ في ليلتكِ الأولى مع زوجكِ، مثل البكاء أو طلب رؤية والدتكِ أو طلب النوم في غرفة لوحدكِ، كي لا ينفر منكِ زوجكِ في ليلة الدخلة. بل أظهري لزوجكِ أنّكِ امرأة راشدة وتصرّفي على أنّكِ تعرفين مسؤولياتكِ جيّدًا.

النوم من دون الاستحمام

إياك والنوم من دون أن تستحمي حتّى ولو كنتِ متعبة، فمن أبرز النصائح لتكوني جميلة في عيني زوجكِ، أن تستحمّي بجل استحمام ذي رائحة أنثوية، وتنظّفي نفسكِ من آثار التعرّق، والأهم، أن تحرثي على تطبيق الكريم المرطّب على جسمكِ لتعزّزي نعومة بشرتكِ، ولا تنسي تسريح شعركِ وترتيبه لتحافظي على إطلالة جميلة. 

الادّعاءات الكاذبة

تلجأ بعض الفتيات في ليلة الزواج الأولى، إلى ادّعاء التعب والإرهاق للتهرّب من ممارسة العلاقة الحميمة، بسبب خوفهنّ من هذه الخطوة. ولكن، بذلك، ستفسدين اللحظات الرومانسية مع زوجكِ، خصوصًا إذا شعر بأنّكِ تكذبين، بل صارحيه وقولي له بأنّك تشعرين بالخجل وتفضّلين ممارسة العلاقة الحميمة في اليوم التالي.

الاستعجال

لا تستعجلي وزوجكِ في ممارسة الجماع، إنّما استمتعا بكلّ لحظة من هذه الليلة، فاستمتعا بالأجواء الرومانسية، دلّلا بعضكما، وليقترب كلّ منكما من الآخر بهدوء، ولا تنسيا القيام ببعض المداعبة، كالتقبيل مثلًا.

الخوف الشديد

من الطبيعي أن تشعري بالتوتّر والخوف في ليلتكِ الأولى مع زوجكِ، ولكن عليكِ أن تتعاملي مع ذلك بذكاء، فإياك مثلًا والصراخ أو إثارة البلبلة، بل اتّبعي خطوات للتخلص من الخجل في ليلة الدخلة، مثل مصارحة زوجكِ بالموضوع ليسهّل عليكِ الأمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية