انبضي جمالا مع صبغة اسود مزرق

إن كنت تفكرين في إعتماد صبغة اسود مزرق التي تعتبر من أحدث صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم سنقدّم لك مختلف تدرجاتها لتختاري ما يناسبك.

ias

يعتبر لون الشعر الاسود من الصبغات التي تضفي على شخصية المرأة الكثير من الرصانة والجدية في حين أن الشعر الاسود المزرق يعدّ من أكثر الوان الشعر غموضاً وجاذبية. فإليك أجمل تدرجاتها.

صبغة الاسود مع لمسة الازرق الجريئة

تتميز هذه الصبغة بلمسة اللون الازرق التي تهيمن على كامل شعرك تحت أشعة الشمس وتتماشى هذه الصبغة مع صاحبات البشرة البيضاء في شكل خاص لتمنح شخصيتهن طابع الغموض والجرأة. لكي تظهري جمال إشراقة اللون الازرق على شعرك، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المالس واحرصي على اختيار النوع المناسب من الشامبو والبلسم للحفاظ على لمسة اللون الازرق لمدة أطول.

صبغة شعر أسود مزرق

صبغة الاسود مع خصلات الازرق القوية

لاطلالة أكثر جرأة، يمكنك إضافة بعض الخصل الزرقاء الواضحة على شعرك البني أو الاسود ما يمنحك ستايلاً مميزاً ويجعلك محطّ أنظار الجميع. تتناسب هذه الصبغة مع صاحبات البشرة الحنطية والبيضاء على حدٍّ سواء لتضفي على إطلالتهن المزيد من السحر والجاذبية. لاظهار جمال خصلات شعرك، اعتمدي تسريحة الويفي الناعمة.

صبغة الاسود مع خصلات الازرق الناعمة

لكي تتألّقي باطلالة ناعمة وجريئة في الوقت عينه، أدخلي خصلات اللون الازرق على كامل خصلات شعرك السوداء لتضفي على إطلالتك المزيد من السحر والاشراقة. تتميز هذه الصبغة بكونها تتناسب مع مختلف الوان البشرة كما يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المالس أو الويفي لاظهار إشراقة لون الاسود المزرق.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على أجمل صبغة جريئة باللون الأزرق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية