تامر حسني يعرقل أعمال أحمد عز انتقاما لزينة

قد يظن البعض أن اعتذار الممثل أحمد عز عن بطولة "عنتيل الزمالك" بعد توقيعه العقد سببه مجرد اختلاف في وجهات النظر مع الشركة المنتجة.

ias

إقرأي المزيد: أحمد عز ينتابه قلق من نوع آخر

إلاّ أن الحقيقة هي أن النجم تامر حسني حقّق ما كان يهدف إليه عبر توجيه ضربة إلى أحمد عز انتقاماً لصديقته المقرّبة زينة. وقد كشفت بعض التقارير أن حسني حاول تعطيل إنتاج فيلم عز عبر الضغط على شركة "السبكي" من أجل الاستعجال في إنتاج فيلمه "أهواك" وقد أقنع المنتج بأن إنتاج فيلم "عنتيل الزمالك" سيتسبّب لهم بالكثير من الخسارة خصوصاً بعد تراجع شعبية أحمد عز بسبب قضيته مع زينة، والدليل الى ذلك هو الخسارة على شباك التذاكر لفيله "ولاد رزق".

وبحسب المصادر فإن تامر حسني كان قد هدّد أحمد عز وصمّم على الانتقام منه بسبب رفضه الاعتراف بنسب توأم زينة وقد نجح فعلا بالتدخل لدى شركة الانتاج وعرقلة فيلم أحمد عز.

و كان احمد عز قد اعتذر في شكلٍ معلن عن الإستمرار في التجهيز لفيلم "عنتيل الزمالك" نظراً لما رآه من عدم جديّةٍ من جهة الشركة المنتجة إن كان من حيث التحضير أو إختيار الأبطال المشاركين في العمل.

إقرأي المزيد: زينة تتحدث للمرة الأولى وتتوعد أحمد عز

تجدر الإشارة إلى أن تامر حسني أنهى في الأيام الماضية تصوير الحلقات المسجّلة من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي سيبدأ عرضه قريباً على شاشة الـ"MBC" على أن يتم بعد الحلقات المسجلة عرض حلقة مباشرة يتم فيها إختيار الفائز. ويشارك حسني في لجنة تحكيم البرنامج النجمة نانسي عجرم وقيصر الغناء كاظم الساهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية