زينة تتحدث للمرة الأولى وتتوعد أحمد عز

قضية زينة وأحمد عز

قضية زينة وأحمد عز

خرجت الفنانة المصرية زينة عن صمتها، بعد المؤتمر الصحافي الذي عقدته هيئة الدفاع عن الممثل المصري أحمد عز، وأكدت أنه لن تتحدث عن القضية من الناحية القانونية لأنها تحترم قرار المحكمة إلا أنها أعربت عن استيائها من المعلومات المغلوطة التي يتم نشرها.

ias

 

ووجهت زينة رسالة إلى المشاهدين بألا يصدقوا ما يكتب لأنه غير صحيح، مشيرة إلى أنها هي وأحمد عز هما من يمتلكان الحقيقة الكاملة.

 

بعدها، وجهت زينة حديثها لأحمد عز، قائلةً: "يا أحمد يا عز عيب إللي بتعمله ده.. فضحت نفسك وفضحتنا معاك.. دي لا رجولة ولا أخلاق، بتحارب ولادك الاتنين وهما طفلان ما يعرفوش حاجة، وعيب لما تقف قدام طفلين وواحدة ست إللي هي أمهم وأنت إتجوزتها".

 

وتابعت زينة رسالتها إلى أحمد عز بنبرة حادة قائلة: "لو طلعت قولت للناس الحقيقة وإللي عندي، وحقيقة كذبك عليهم إنت مش هتعرف تمشي في الشارع"، مؤكدةً أن الجمهور لن يرحمه لأن الجمهور أصبح قاضياً عليهما، ويحاكمهما على كل ما يقولانه.

 

وطلبت زينة من عز أن يكف عن إنفاق الأموال على المحامين وغيرهم، وأن يصرف هذه الأموال على طفليه، خاصة أنهما كانا مريضين خلال الفترة الماضية، وظلت لمدة أربعة أشهر تتواجد إلى جوارهم في المستشفى.

 

وطلبت زينة من عز الخضوع لفحوصات الـDNA كما هي فعلت، مطالبة بأن يتم إحضار شهادة التتبع الخاصة بعز، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى تواجده أكثر من مرة في الولايات المتحدة خلال فترة حملها وحتى موعد ولادتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية