أنجلينا جولي: الأم المتألقة في حفل العرض الأوّل لفيلم "Maleficent: Mistress Of Evil"

أنجلينا جولي: الأم المتألقة في لندن

ظهرت أنجلينا جولي يوم أمس بصورة الأم المتألقة في حفل العرض الأوّل لفيلم الجديد Maleficent: Mistress Of Evil في لندن، مع صيحات جمال وموضة أنيقة كما عهدناها دوماً. فانجلينا التي تعرف تماماً كيف تحافظ على شبابها وبشرتها، والتي أخبرناك سابقاً عن نصائح تجميليها الحصريّة هي نجمة تعشقها السجادة الحمراء وتنتظرها بفارغ الصبر.

ias

ونجمة هوليوود تقوم بجولة دعائية لفيلمها الجديد أحدثها كان حفل العاصمة البريطانية بالأمس، وقد تألقت بفستان فضّي اللون من توقيع Ralph & Russo، تميّز بقصّته الفخمة عند الأكتاف وتطريزاته الذهبية عند الخصر. وجاء الفستان بذيل طويل لامع ومطرز بالذهبي على الخصر .

نجمة صيحات الجمال الأنيقة

تبرهن مرّة جديدة أنّها نجمة صيحات الجمال الأنيقة فقد تممت صورتها ليل أمس مع المكياج الناعم المرتكز على خط آيلاينر ناعم، وطبقة من الماسكارا، وأحمر شفاه أحمر، عناوين بقدر بساطتها بقدر ما لاقت بأنجلينا، أما بشرتها فسبق وأخبرناك الكثير عنها، وخصوصاً أسرارها بعد الأربعين. ومن المكياج إلى الشعر الذي اختارته مرفوعاً ومردوداً إلى الخلف.

الأم برفقة أبنائها!

الأم برفقة أبنائها!

اللافت كان مرافقة أولاد أنجلينا لها في حفل الأمس، وهم زرا (14 سنة)، شيلوه (13 سنة) وتوأم نوكس وفيفيان (11 سنة) أما الابن البكر لأنجلينا فهو في الكلية في كوريا الجنوبية وقد اجتمع والدته في العرض الأول للعمل في اليابان في وقت سابق من هذا الشهر.

ختاماً، نذكرك بخبر غريب يتعلّق بعطور أنجلينا جولي سيصدمك فعلا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية