استوحي من ملابس أنجلينا جولي أجمل الأفكار للمسات أنثوية وأنيقة

انجلينا جولي ملابس 2020 لاطلالة جذابة وانثوية

انجلينا جولي هي من السيدات الأكثر تأثيرًا في العالم، وإطلالاتها مصدر وحي لكثير من السيدات حول العالم، حتى أن هوس بعض النساء بها قد وصل إلى حد جنوني دفعهنّ إلى القيام بالكثير من العمليات التجميلية التي تغير المظهر بالكامل واتّباع أنظمة غذائية صارمة ليبدون مثلها تمامًا.

ias

إضافة إلى كون Angelina Jolie واحدة من أكثر النساء جاذبيّة في العالم، إلا أنها تُعرف أيضًا برقّة قلبها وإنسانيتها، إذ أنها تحتل مكانة كبيرة في قلوب ضحايا الحروب والكوارث الطبيعية، نظرًا إلى تبرعاتها ونشاطاتها المتعددة في مجال حقوق الإنسان. وبالعودة إلى أفكار الإطلالات الأنيقة والرائعة التي تعتمدها، فإنها تختار تصاميم فائقة الأنوثة. لتبقي سيدة أنيقة ومتميزة بجمال آسر وجاذبية استثنائية، جمعنا لكِ أبرز صور أنجلينا جولي لتستوحي من إطلالاتها أجمل الأفكار.

أنجلينا جولي في فستان من إيلي صعب

انجلينا جولي ملابس 2020 لاطلالة جذابة وانثوية

الكلاسيكية والأناقة هما رفيقتا النجمة أنجلينا جولي، وهي أينما تواجدت تبقى سيدة استثنائية بأناقتها وجاذبيّتها، فهي تختار ملابسها وأكسسواراتها من أهم الدور العالمية، من بينها أجمل تصاميم Elie Saab، التي تتّسم برقيها وفخامتها. 

أنجلينا جولي بفستان من Versace

انجلينا جولي ملابس 2020 لاطلالة جذابة وانثوية

تصاميم Versace هي أيضًا من الأحب إلى قلب أنجلينا جولي، وتختار منها الأجمل لتتألق في أهم المناسبات، مثل العرض الأول لفيلم “ماليفيسنت” حيث انتقت فستانًا جلديًا من توقيع هذه الدار باللون. 

أنجلينا جولي في إطلالة باللون الأبيض

انجلينا جولي ملابس 2020 لاطلالة جذابة وانثوية

تحافظ أنجلينا جولي على أناقتها في الأيام العادية أيضًا، فتختار أيضًا تصاميم أنثوية كلاسيكية من إبداع مصممي أزياء عالميين، ويعد الأبيض من خياراتها المفضلة لتتميز بأسلوب أنيق خلال الأيام العادية، وتنسّق هذا اللون عادة مع تدرجات متناسقة مثل الرمادي الفاتح والبيج.

أنجلينا جولي في فستان من رالف أند روسو

انجلينا جولي ملابس 2020 لاطلالة جذابة وانثوية

تشتهر دار رالف أند روسو بتصاميمها الفخمة والأنيقة، وقد سبق وأن اختارت أنجلينا جولي من إبداعاتها أجمل التصاميم، من بينها فستانًا مخمليًا اسود بكتف منسدل مع فتحة جانبية، وذلك في حل توزيع جوائز الـ بافتا في العام 2018.

تنسيق أنجلينا جولي للقميص الأبيض الكلاسيكي

انجلينا جولي ملابس 2020 لاطلالة جذابة وانثوية

القميص الأبيض الكلاسيكي هو من القطع الضرورية في خزانة المرأة الأنيقة، وتعتمده أنجلينا جولي في الكثير من إطلالاتها، فتنسّقه بما يمنحها إطلالة كلاسيكية أنيقة.

ولتتميزي بإطلالة مشابهة تمامًا لهذه الممثلة، تعلمي الحيل التي طبقتها سارة صوفي لتحول نفسها إلى أنجلينا جولي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية