كيف علق براد بيت على علاقة انجلينا الجديدة؟ ردة فعله صادمة حقاً!

كيف علق براد بيت على علاقة انجلينا الجديدة؟ ردة فعله صادمة حقاً!

قد لا يكون مبالغاً إذا قلنا أن الجمهور والعالم لا يزال تحت وقع صدمة طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت. ولكن في جميع الأحوال يبدو أن الممثلان تأقلما شخصياً مع الموضوع وبدأا حياتهما الجديدة بعد الانفصال.

ias

وإن آخر اثبات على ذلك، كان خبر ارتباط انجلينا جولي وعلاقتها الجديدة مع الممثل والفنان "جارد ليتو" والتي تحدثت عنها مجلة "Star" الأميركية دون أن يتم تأكيد أو نفي الخبر من قبل الثنائي الجديد.

(لن تصدقي كم أصبح وزن انجلينا جولي بعد اشهر من الطلاق!)

ولكن غرابة هذا الارتباط لم تكن على قدر غرابة تعليق براد بيت على الموضوع، فماذا قال الممثل الهوليوودي عما أثارته الصحف بشأن مواعدة أنجلينا لجارد ليتو؟

كشف مصدر خاص لموقع Hollywood Life الأميركي الذي يعنى بأخبار المشاهير، أن بيت بدا غير مصدوماً لمعرفة التطورات العاطفية الجديدة في حياة جولي، إذ أنه لم يكن بعيداً عن اعجابها بالممثل من قبل، فلطالما كان جارد جذاباً بنظرها.

والجدير بالذكر أن أنجلينا وحبيبها الجديد يتشاركان الاهتمامات نفسها لجهة الأعمال الخيرية والانسانية، فبينما تتعاون أنجلينا مع الأمم المتحدة لنصرة حقوق الأنسان، يهتم النجم ليتو بنشاطات المجتمع المدني بدوره أيضاً. فهل نشهد قريباً على تصريح واضح يثبت ارتباط هذين النجمين؟

اقرئي المزيد: انجلينا جولي وجدت الحب مجدداً.. مع ممثل أميركي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية