انواع الشخصيات والتعامل معها في يومياتك

انواع الشخصيات والتعامل معها

انواع الشخصيات والتعامل معها هو من الامور الاساسية في اطار بناء علاقة صحيحة مع المحيطين بك، لذلك، ياسمينة ستعرفك على ابرزها وصفات كل منها.

ias

الشخصية العادية:

هذه الشخصية هي المنتشرة بين الناس، والتي تتصرف بطريقة عادية وطبيعية مع من حولها، تعرف هذه الشخصية كيف تعبر عن مشاعرها بسهولة بين الحب والخوف والغضب والفرح وغيرها. غالباً ما تكون صاحبة شخصية اجتماعية وتمتلك الكثير من الصداقات.

الشخصية المتحفظة:

قد يعتبر البعض ان صاحب هذه الشخصية يتسم بالمشاعر الباردة، الا ان العكس هو الصحيح. فهو صاحب عواطف جياشة ويمنح العطف والحنان لكل من حوله الا انه متحفظ بعض الشيء في التعبير عن مشاعره فهو ليس منفتحاً لكنه ليس منغلقاً عمن حوله.

الشخصية الانانية:

هذه الشخصية تمتلك ثقة كبيرة بنفسها، تعتبر نفسها افضل من كل المحيطين بها وهي انانية لناحية سعيها للحصول على كل شيء لنفسها، لا تعرف طريقة التعاون مع الآخرين وتسعى فقط الى تحقيق اهدافها حتى لو كان ذلك على حساب من حولها.

الشخصية القيادية:

هي الشخصية التي تبرع في الكثير من المراكز القيادية، والتي تستطيع تحمل الضغوطات الملقاة على عاتقها فتواجهها وتنجح في تخطيها وتحقق اهدافها. لا يمكن اثارة غضبهم بسهولة، فهم يستطيعون التحكم باعصابهم وهم يميلون للانفتاح على الآخرين,

هذه هي ابرز انواع الشخصية التي يمكنك ان تصادفيها في يومياتك، وننصحك ايضاً بان تكتشفي انواع الشخصية التسعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية