انواع مزيل مكياج غارنيه حسب نوع بشرتك

انواع مزيل مكياج غارنيه

من الضروري ان تحرصي على ازالة المكياج بشكل يومي لتحافظي على نظافة بشرتك وجمالها. من هنا تبحثين عن انواع مزيل المكياج المناسب لنوع بشرتك.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على انواع مزيل مكياج غارنيه حسب نوع بشرتك.

1- مزيل المكياج Micellar Cleansing water: هذا المزيل يناسب جميع انواع البشرة، وهو يعمل على ازالة المكياج وتنظيف البشرة بشكل عميق بالاضافة الى قدرته على تلطيفها. تم اعتماد خصائص مميزة مزيلة للمكياج من ميسيلار ولاستعمالها قومي بتطبيق القليل من كريم مزيل المكياج على قطنة وامسحي وجهك بها لتتخلصي من آثار المكياج وتنظفي بشرتك.

2- مزيل المكياج Micelar Oil- Infused: يجمع هذا المزيل بين مزايا متعددة، فهو يعمل على ازالة المكياج وتنظيف البشرة وترطيبها وبالتالي هذا المزيل يتناسب مع البشرة الجافة. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذا الزيت على وجهك وانتظري لخمس ثوانٍ ثم امسحي وجهك بقطنة لتتخلصي من المكياج.

3- مزيل المكياج Micelar Cleansing Gel Wash: هذا الغسول المنظف للوجه بتقنية مبتركة من غارنييه غني بخلاصة العنب وجزئيات الميسيلير التي تعمل على التقاط العناصر الملوثة من المكياج والرواسب الدهنية. وهو مناسب ايضاً لجميع انواع البشرة. اما لاستعماله، قمي بتبليل وجهك، ثم طبقي القليل من غسول الوجه على يديك ودلكي وجهك بها ثم قومي بشطف وجهك بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل انواع مزيل مكياج غارنيه، فاي منها سوف تختارين؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية