اهتمي بهذه المعايير خلال التحضير للزفاف

اهتمي بهذه المعايير خلال التحضير للزفاف

اهتمي بهذه المعايير خلال التحضير للزفاف

عندما يحين موعد بدء التحضيرات لزفافك، مجموعة من المعايير تفرض عليك أخذها بعين الاعتبار وعدم تجاهلها، لأنّها بمثابة ضمانات تؤكد نجاح زفافك، وعدم تنبهك لإحداها قد يوقعك في الكثير من المشاكل. فاكتشفي أبرز هذه المعايير!

ias

 

               هكذا تعتنين ببشرتك قبل الزفاف!

الميزانيّة: لا يمكنك تجاهل قدراتك المادية ، أو قدرات شريكك عند التحضير للزفاف، فالمصاريف المالية العالية التي يتكبّدها أي ثنائي مقبل على الزواج، تضع الميزانية في سلّم الأولويّات، وتجعل منها عنصراً أساسياً لتحديد تفاصيل زفافك، وتحدد أمامك الخيارات.

 

الشخصيّة: خلال التحضيرات، لا تنسي أنّ المناسبة تخصّك، ويجب أن تعكس شخصيّتك مع شريكك، وليس أن تكون بعيدة عنك، فالطابع العام للحفل، واختيار أدق التفاصيل من ثوب الزفاف إلى الديكور والموسيقى، وحتّى مكان الاحتفال هي عناصر يحب أن تنسجم مع الإطار العام للشخصيّة التي تميّزكما.

 

المكان والزمان: لا تنسي أنّ لزمان زفافك أهميّته مع التحضيرات، فزفاف الصيف يخضع لضوابط مختلفة عن تلك التي تقيّده في الشتاء أو في أي فصل آخر، كما أنّ المكان الذي تحبين الاحتفال بزفافك يحدد لك كيفية اختيار الديكور والموسيقى وغيرهما من التفاصيل.

 

طبيعة حفل الزفاف: إذا كنت من اللواتي يردن الاحتفال في زفاف ضخم، تختلف التحضيرات، عما إذا كنت تودين الاحتفال في زفاف بسيط، فهذا الأمر يؤثّر على خياراتك في ثوب الزفاف والماكياج وتسريحة الشعر والضيافة ومكان الاحتفال.

 

      كيف تختارين طابع زفافك بحسب شخصيّتك؟

 

العادات والتقاليد المتوارثة: حتّى ولو كنت من اللواتي يرفضن الانصياع لها، إلا أنّه لا يمكنك تجاهلها، فالحفل بطبيعته كلاسيكي الطابع، ويحدد لك خطواتك من دون أن تشعري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية