كيف تختارين طابع زفافك بحسب شخصيّتك؟

الزفاف والشخصية

الزفاف والشخصية

لعلّ أبرز شروط نجاح زفافك هو تناسبه مع شخصيّتك، وقدرة طابعه على عكس ما تتمتعين به من صفات تميّزك عن الآخرين، فحفل الزفاف ليس مناسبة عاديّة، بل هو يومٌ سيبقى في ذاكرتك مدى العمر، ولهذا من الضروري أن تتبعي هذه النصائح بهدف الاختيار الأمثل لطابع الزفاف!

ias

 

إذا كنت صاحبة شخصيّة كلاسيكيّة، لا بدّ أن تبقي في الأطر التقليديّة للأفكار، وتحضرين لزفاف بعيد عن المفاجآت، وكأنك تحرصين ألا تجعلي المدعوين يجدونه غريباً عنه، فتحافظين على النمطية في اختيار ديكور الزفاف والزينة والموسيقى، لينسحب ذلك أيضاً على إطلالة شعرك وماكياجك وثوب زفافك.

 

                         (هل تريدين الاعتناء ببشرتك قبل الزفاف؟)

 

إذا كنت صاحبة شخصية رومنسيّة ناعمة وخجولة، عليك اختيار الأفكار المفعمة بالحب والمشاعر العميقة، وتلجأي إلى الورود أو الشموع للزينة، وتحرصين على إظهار مشاعرك  للشريك، كالهمس في أذنه عن مدى سعادتك، كما يمكن أن تسيطر الموسيقى الحالمة على الزفاف.

 

إذا كنت صاحبة شخصيّة محبة للتغيير، وتكرهين التقيّد بالعادات المتوارثة، تحرصين على التحضير لزفاف جديد بكل المقاييس، مختلف عما يحضره  الناس عادة،  في التفاصيل الدقيقة، خصوصاَ ضيافة الزفاف والتذكارات والديكور.

 

                                (أجمل الأفكار لتحضير حفل الزفاف)

 

وأخيراً، إذا كنت صاحبة شخصية مجنونة وشعبيّة، من الممكن أن نرى صالة زفافك مزيّنة بالبالونات، أو أن يطغى اللون البرتقالي أو الأحمر على المكان، ويتحوّل حفل زفافك إلى حلبة رقص صاخبة يشاركك فيها عدد كبير من الأصدقاء، ولا ريب سنشهد أنّ ثقتك عالية بالنفس في مثل هذا اليوم، لأنّك على يقين بجماهيريتك القويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية