Yasmina

4 خلطات لتستفيدي من اهم فوائد الخيار للوجه

اهم فوائد الخيار للوجه

يعتبر الخيار من المواد الفعالة التي تمنحك نتائج مثالية على بشرتك لاستعادة نضارتها وإشراقتها.لذلك، من الضروري أن تكتشفي طريقة الاستفادة من فوائده الكثيرة على بشرتك.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اهم فوائد الخيار للوجه.

1- ت**رطيب البشرة:** يمكن للخيار ان يكون مكوناً أساسياً من استعادة رطوبة بشرتك. لذلك، قومي بتقطيع ثمرة خيار الى شرائح صغيرة وطبقيها على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة يومياً ولاحظي الفرق.

2- التخلص من الهالات السوداء: يساعدك الخيار على التخلص من الهالات السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين، وللخيلر مفعول سحري في هذا الاطار. كل ما عليك فعله هو تطبيق شرائح الخيار على منطقة العينين واتركيها لمدة 15 دقيقة وعيناك مغمضتان ثم اغسليها بالماء البارد.

3- تفتيح البشرة: يساهم ايضاً الخيار في مساعدك على التخلص من البقع الداكنة وتفتيح بشرتك. لذلك، ابرشي نصف خيارة وأضيفي اليها ملعقة نشاء الذرة مع ملعقة حامض وبضع قطرات من ماء الورد. امزجي المكونات جيداً ثم طبقيها على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد.

4- ازالة شوائب البشرة: من أجل التمتع ببشرة نقية وجذابة، ننصحك ببرش نصف ثمرة خيار مع نصف رأس من البطاطا وأضيفي اليهما بياض بيضة واحدة.اتركيها على وجهك لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة الاستفادة من اهم فوائد الخيار للوجه، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني