أهم فوائد زيت الأرغان للعناية بالشعر ومستحضرات غنية به عليك استعمالها!

اختاري منتجات الشعر بخلاصة زيت الأرغان لترممي شعرك

من المعروف أنّ فوائد زيت الأرغانللعناية بالشعر عديدة، لذا يوصي الكثير من خبراء الجمال والعناية بالشعر باستخدام زيت الأرغان والذي يطلق عليه لقب "الذهب السائل"، نظراً لخواصه التجميلية والعلاجية الاستثنائية. 

ias

يتميز هذا الزيت باحتوائه نسبة عالية من فيتامين E ومجموعة من الأحماض الدهنية الأساسية، ما دفع العديد من شركات العناية بالجمال والشعر لإنتاج اتركيبة مميزة بخلاصة زيت الأرغان، التي نخبرك اليوم بفوائده.

تغذية مثالية للشعر

يوفر هذا الزيت بفضل احتوائه مجموعة من الأحماض الدهنية الأساسية، التغذية المثالية لجذور الشعر وأليافه، حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، ما يساعد في تغذية جذور الشعر وتسريع نموه وتعزيز صحته، وبالتالي الحصول على شعر صحي ولامع ومليء بالحيوية.

تعزيز ترطيب الشعر

يمكن استخدام زيت الأرغان لحل مشكلة الشعر الجاف، والحصول على الترطيب الطبيعي المناسب له، حيث يعمل على ترطيب فروة الرأس، ومكافحة القشرة وجفاف فروة الرأس. ويساهم الترطيب الذي يوفره زيت الأرغان في معالجة تقصف الشعر، ومكافحة الأضرار التي تسببها المواد الكيميائية المستخدمة في مستحضرات العناية بالشعر، وبالتالي حمايته من التساقط عبر المحافظة على المستويات اللازمة من الرطوبة لحماية الشعر. وبالمناسبة نخبرك عن 4 قواعد للعناية بالشعر عليك اتباعها.

معالجة تقصف الشعر

يساهم زيت الأرغان في تقوية الشعر الضعيف وتعزيز صحته، حيث يحتوي الفيتامينات المهمة مثل فيتامين “أ”، “د”، “ه”، كما يحتوي الأحماض الدهنية المختلفة، إضافة إلى غناه بأملاح الكالسيوم والماغنسيوم، ومضادات الأكسدة ما يساعد على إصلاح الشعر التالف. إليك4 نصائح إضافيّة لعلاج تقصف الشعر.

شامبو وبلسم هيربل اسنسز Biorenew الغني بزيت الأرغان

التخلص من الشعر المجعد

يساهم زيت الأرغان في معالجة الشعر المجعد وزيادة نعومته ولمعانه وبالتالي تسهيل عملية تصفيفه، حيث يعمل على تقوية وتغذية الشعر، كما يمكنك استخدامه لتطويل الشعر حيث أنه يحمي الشعر من الحرارة المرتفعة.

شعر أكثر صحة ولمعاناً

ينصح العديد من خبراء التجميل باستخدام هذا الزيت السحري لاستعادة جمال الشعر وحيويته، حيث يعمل على تعزيز لمعان الشعر وبريقه وكثافته ليبدو أكثر صحة وحيوية ومنحه المواد الغذائية اللازمة لحمايته و الحفاظ عليه.

حماية طويلة الأمد

يعتبر زيت الأرغان منتج مثالي لحماية الشعر من العوامل الخارجية الضارة حيث يعمل على وقايته من أشعة الشمس والحرارة والرطوبة والمواد الكيميائية المستخدمة في حمامات السباحة، والتي تسبب ضعف الشعر وتقصف أطرافه. إليك أيضاً فوائد 4 انواع زيوت للعناية بجمالك.

شامبو وبلسم هيربل اسنسز Biorenew الغني بزيت الأرغان

ننصح باستخدام شامبو وبلسم هيربل اسنسزBiorenew بخلاصة زيت الأرغان لتسريع عملية إصلاح الشعروترميمه يوماً بعد يوم. وقد قام علماء النبات من الحدائق الملكية النباتية Kew في لندن بالتحقق من جودة النباتات المستخدمة في هيربل اسنسز Biorenew، للتأكد من أن العلامة تقوم باختيار النباتات بطريقة فردية والمعروفة باسم "البصمة النباتية" تعتبر خطوة موثوقة وحاسمة للتحقق من نقاء وفعالية كل مكون نباتي يستخدم في الشامبو والبلسم. وتعتبر هذه الحدائق منظمة مشهورة عالميا، تحظى باحترام دولي نظراً لمجموعاتها النباتية المتميزة ولخبرتها العلمية في مجال تنوع النباتات والحفاظ عليها والتنمية المستدامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية