Yasmina

أورسولا كوربيرو تخبر ياسمينة عن مسيرتها الجديد في عالم المجوهرات بالتعاون مع بولغاري

دخلت الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو قلوبنا بروحها المرحة وشخصيتها التي جعلت منها أحد أكثر الممثلات تميزاً عالمياً. تألقت الفنانة بالكثير من إطلالاتها على السجادة الحمراء فمن الواضح أنها عاشقة لآخر صيحات الموضة. قامت بولغاري، العلامة الأكثر تميزاً وفخامة في عالم المجوهرات، بإختيار أورسولا كوربيرو لتكون السفيرة والوجه الإعلاني الجديد للدار وكان هذا الرابط الجديد مليء بالحماس حيث تمتلك أورسولا فرحًا وجوهريًا خاصاً بالحياة فعفويتها وإصرارها على النجاح تجعلها امرأة تشبه مرآة بولغاري وتحتضن شخصية امرأة Fiorever بشكل مثالي. قامت العلامة التجارية بالإعلان عن هذا الخبر المشوق في فندق بولغاري في دبي.

من الكلمة الإيطالية للزهرة ، فيوري ، والكلمة الإنجليزية إلى الأبد ، نشأت فيورفر زهرة كرمز رسمي لمجموعة رومانية جديدة. إن الزهرة عبارة عن زخارف من المجوهرات الكلاسيكية ، أطلقتها شركة بولغاري التي تتمتع بحرفية لا تضاهى وإبداع جريء منذ عشرينيات القرن العشرين. الآن تخلد بولغاري الزهرة كشعاراً للشغف الروماني للحياة.

قامت ياسمينة بمقابلة أورسولا كوربيرو ، الوجه الإعلاني الجديد والسفيرة لعلامة بولغاري، أورسولا كوربيرو للتحدث عن دورها الجديد في عالم المجوهرات. تابعي اللقاء معنا.

إقرئي المزيد: مجوهرات بولغري حكاية تراث وأناقة عصريّة ومتحف الكرملين يشهد على ذلك!

مواضيع ذات صلة

روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi
موضة

روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi

روتانا تكشف الكثير من أسرارها خلال تعاونها مع Fendi
موضة

روتانا تكشف الكثير من أسرارها خلال تعاونها مع Fendi

شانيل تطلق حملة إعلانية جديدة مع الممثلة الفرنسية كاميل كوتين تحت عنوان "اتبعني..."
موضة

شانيل تطلق حملة إعلانية جديدة مع الممثلة الفرنسية كاميل كوتين ...

عدسة ياسمينة