امرأة الميزان...عاطفيّة، رقيقة، جميلة وأنيقة، فأيّ إطلالة تناسبها؟

لعلّها أجمل السيدات من ناحية شكلها الخارجي كما  من ناحية شخصيتها، إنها المرأة صاحبة برج الميزان التي يعرف عنها أنها جميلة المظهر والنفسية إذ إنّها أنيقة وراقية للغاية من الخارج والداخل.

ias

فامرأة الميزان تتمتّع بجمالٍ ناعمٍ وراقٍ كما تشتهر بكونها محبوبة من قبل الجميع وإيجابية كثيراً في معظم الأمور، ما يجعلها مفضّلة لدى الجميع لما تظهره من عاطفة تجاه الآخر ومن اهتمام وحبّ للمساعدة.

إنّ امرأة الميزان مسالمة وهادئة كثيراً وصفاتها هذه تجعل منها امرأة راقية للغاية لا تحب المبالغة ولا تسعى للتكلّف، فأيّ شخصية تناسبها وأيّ إطلالة تليق بها؟ (اكتشفي الاطلالة التي تناسب امراة الثور)

هدوءها يفرض عليها أن تميل نحو الألوان الحيادية والأساسية وتجنّب الألوان الصاخبة أي ألوان النيون، فامرأة الميزان تفضل ألوان الأسود والأبيض والبيج والألوان الباستيلية الزاهية كالزهري الفاتح والأصفر الفاتح والأزرق السماوي على ألوان النيون القوية كالأحمر أو الفوشيا مثلاً.

وتماماً كحبّها للألوان الهادئة، إنّ امرأة الميزان تميل أيضاً إلى الأقمشة الناعمة ومنها نذكر الدانتيل الناعم والتول والشيفون والحرير إذ تحاول الابتعاد عن الأقمشة الشتوية والسميكة كالمخمل والقماش السويدي والصوف وحبّها للهدوء وهذا يجعلها تفضّل الإطلالة بلونٍ واحد أو المطبّعة بالرسومات الحالمة كالأزهار مثلاً أو النقشات التي تعكس أجواء الطبيعة في حين أنّ تلك التي تعكس الأشكال الهندسيّة الغريبة تأتي بعيدة كلّ البعد عن ذوقها وشخصيّتها.

أما إذا أردنا التكلّم عن القصّات أو الصيحات التي تلفت امرأة الميزان، فلا بدّ من أن تكون القصّات المنسدلة والمحتشمة هي الأقرب إلى قلبها، فهدوء امرأة الميزان وعاطفتها وحبها للسلام، يجعلها تميل إلى هذه القصّات وتنفر من القصّات المستفزّة كتلك التي تأتي منخفضة على الصدر أو بشقّ طويل على الساق أو بقصّة ضيقة للغاية تظهر تضاريس الجسم.

وإذا أردنا الدخول في التفاصيل وعرض الأكسسوارات التي تناسب شخصية امرأة الميزان، فنقول إنّ الحقيبة الكلاسيكية هي الأنسب (اكتشفي أي حقيبة CHANEL تناسبك) لها إذ لا تحب التكلّف ولا المبالغة، ما يمنعها من اختيار الحقائب بالتصاميم الغريبة كحقائب الظهر أو الكلاتشات الغريبة، تماماً كالأحذية التي تفضّلها كلاسيكية وراقية إذ تميل إلى التصاميم العادية التي إما تأتي بكعبٍ رفيع أو مسطّحة وبأسلوب الباليرينا.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على أهمية المجوهرات في حياة امرأة الميزان التي تكتفي بأقراط ناعمة أو قلادة ناعمة إذ تميل إلى اختيار مجوهراتها من اللؤلؤ أو من الذهب الناعم إذ لا تفضّل المجوهرات الكبيرة والملفتة أبداً.

ومن مجموعة Synthetic De Chanel، اخترنا لك ظلال لتحديد العيون Calligraphie De Chanel Hyperblack المميّز بتركيبته الكريمية مع فرشاة برأس مدبّب تساعدك على تطبيق الماكياج بدقة.، وهذا يعد مثالياً لشخصّيتك الدقيقة التي تعرف ماذا تريد من هذه الحياة.

إقرأي المزيد: اليك أبرز الاكسسوارات والازياء التي تناسب امرأة الحمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية