أيّ صيحات تختارينها في صيف 2016؟

تبرز كلّ موسم صيحات جديدة في عالم الموضة والأزياء كما تسيطر أكسسوارات جديدة على إطلالاتنا مع تبدّل المواسم.

ias

لصيف 2016 (اختاري هذه الصيحات لربيع 2016)، تبرز صيحات مختلفة وقد تكلّمنا كثيراً عن أبرزها وتحديداً عن الأسلوب البوهيميّ والسراويل المطبّعة والجينزات بالقصّة الواسعة وأحذية المول الخشبية بالكعب الخشبي أو كعب الـ Wedges.

ولكن تبقى هناك بعض الصيحات التي قد لا تنتبهين إليها فوراً أو لا تتجرأين على اعتمادها نظراً لغرابتها أو أسلوبها ذات الطابع الـ Vintage، غير أنّ هذه الصيحات تحديداً هي التي ستجعل إطلالتك تبدو مميّزة وملفتة وفريدة من نوعها.

من هذه الصيحات التي يجب أن تكون موجودة في خزانتك في صيف 2016، نذكر حقيبة السلة التي تبدو رائجة كثيراً وتحديداً من القشّ أو الألوان الزاهية، هذه الحقيبة التي يمكنكِ اعتمادها مع إطلالة الـ Lady Like المنسّقة مثلاً مع التنورة بقصّة الـ A Line أو التنورة المثنية.

من الأكسسوارات الرائجة أيضاً الشال الرفيع على الرقبة الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع الـ T Shirts والجينز أو مع القميص الكلاسيكي الأبيض والتنورة أو السروال الرسمي أو حتى مع البدلة الرسمية المنسّقة من السترة الرسمية والسروال الرسمي.

أيضاً وضمن الأكسسوارات الرائجة هذا الصيف، نسلّط الضوء على حذاء المول المسطّح الذي يشبه حذاء النوم أو البابوش والذي يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالات كافّة هذا الصيف أكانت منسقة مع الجينز أو السروال أو الفستان أو التنورة.

أما بالنسبة إلى الأزياء الرائجة هذا الموسم والتي يجب أن تكون موجودة في خزانة صيف 2016، فنبدأ بموضة التوب القصيرة Crop Top التي يجب أن تختارينها ميتاليكية وبقماش الـ Knitwear أي الصوف، هذه التوب التي يمكنكِ تنسيقها إما مع الجينز بالقصة الواسعة والخصر العالي لإطلالة بوهيمية أو Vintage أو سروال الـ Culotte بقصة الخصر العالي.

كما يمكنكِ أن تختاري أيضاً السروال المطبّع بقصّة الـ Flare الذي يمكنكِ تنسيقه مع حذاء البابوش كما مع القميص الكلاسيكي الأبيض.
ومن الأزياء التي ننصحكِ باختيارها أيضاً السترة الشفافة البلاستيكية Rain Jacket التي تبدو رائجة هذا الصيف لاسيما فوق التوبات بالرباط الرفيع أو التوبات المقلّمة كما ننصحكِ باختيار سترة البيجاما الحريرية التي يمكنكِ تنسيقها مع السراويل الرسمية بالقصّة الواسعة كما ندعوك إلى اختيار معطف الترنش بأسلوب الروب الذي يأتي مع حزام من القماش والذي يمكنكِ اعتماده كفستان وحده أو فوق الفساتين القطنية ذات الطول المتوسّط.

ولا تنسي أيضاً أن تضمّني خزانتكِ هذا الصيف بـ Body Suit من الدانتيل ترتدينه مع السروال الرسمي وتحت السترة الرسمية أو مع التنورة بقصة مستقيمة أو Pencil.

إقرأي المزيد: اعتمدي موضة احذية الـ Platform wedges في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية