تألقي بأحذية Platform Wedges في صيف 2016

أحذية الـ Platform Wedges ليست بجديدة على عالم الموضة فهي برزت في صيف 2015 ولكنّها تسيطر بقوّة هذا الصيف لاسيما مع انتشار تصميم ستيلا ماكارتني الذي يرافق إطلالات معظم النجمات وعاشقات الموضة (اكتشفي موضة قصة احذية الـ V Neck في صيف 2016).

ias

وإلى جانب ماكارتني، تقدّم العديد من الماركات هذا الحذاء إذ إنّ بعضها اختارت تقديم هذا الحذاء مروّساً من الأمام أو مزيّناً بالأحجار أو المسامير أو مع بكلة عريضة أمامية ومن الماركات التي قدّمت حذاء الـ Platform wedges نذكر Rag & Bone، كالفن كلاين، نارسيزو رودريغيز، ألكسندر ماكوين وديريك لام.

ولكن كيف تنسّقين هذه الأحذية بطرقٍ مميّزة في صيف 2016؟ إنّ طرق تنسيقها يمكن أن تعكس أسلوب إطلالات مختلفٍ كلّ مرّة إذ يمكنكِ اعتماد الأسلوب الـ Edgy أحياناً أو الـ Vintage أحياناً أخرى أو الأسلوب الناعم.

فمع هذه الأحذية (اليك ابزر موديلات الاحذية الانيقة لصيف 2016)، يمكنكِ تنسيق جينز الوالدة الرائج هذا الصيف والذي يتّسم بقصّة الخصر العالي والمنفوخ مع القصّة المثنية على الكاحل، هذا الجينز الذي تنسّقينه مع التوب القصيرة Crop Top أو مع توب الليكرا بأسلوب الـ BodySuit أو مع القميص الأبيض أو الجينز الفضفاض وبالأكمام المثنيّة لإطلالة Vintage.

وإذا أردتِ استبدال الجينز بتنورة مثلاً، فاختاريها مثنية، ميتاليكية ومتوسّطة الطول أو قصيرة وجلدية وارتدي معها الـ T shirts القطنية المطبعة بالشعارات أو الرسومات أو اختاري السترة الرسمية معها لإطلالة أنيقة بعض الشيء.

كما يمكنكِ اعتماد الستايل الـ Formal بشكلٍ كامل مع هذه الأحذية،  تنسّقين معها السروال الكلاسيكيّ بطولٍ يصل حدّ الكاحل أي بقصّة الكابري أو بقصّة الـ Culotte، هذه السراويل التي ترتدينها إما مع القميص الأبيض الكلاسيكي المزين بالربطة أو العقدة على العنق أو مع السترة الرسمية بأسلوب البلايزر.

ومع هذه الأحذية أيضاً، ننصحكِ باعتماد الجرأة واختيار سراويل الـ Stirrup الرائجة في شتاء 2017 والتي رأيناها تسيطر على العديد من عروض الأزياء لموسم الشتاء القادم، هذه السراويل التي تأتي بأسلوب الليغينغ إنما مع لقطة على أسفل الكاحل  تنسّقين معها القمصان الطويلة أو الكارديغان أي السترات أو الجيليه الطويلة التي ترتدينها فوق القمصان أو التوبات الأساسية Basic Top أو حتى فوق الـ T Shirts.

إقرإي المزيد: اليك جولة على أجدد الاحذية الرياضية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية