باقة الورود في زفاف ليدي ديانا كادت تؤدي إلى كارثة..والسبب يكشف بعد سنوات!

باقة الورود في زفاف ليدي ديانا كادت تسبب كارثة..والسبب يكشف بعد سنوات!

في خبر مفاجئ وبعد سنوات طويلة، نشرت إحدى الصحف الاجنبية أن باقة الورود التي حملتها ليدي ديانا في زفافها كادت تتسبب بكارثة، وذلك بسبب الورود التي صنعت منها، والتي تمّ الكشف أنّها من النوع الذي قد يصيب بالتسمم، خصوصاً للأطفال والحيوانات الأليفة، وكانت الملكة اليزابيث أجبرت الليدي ديانا على اعتماد باقتين من الورود يوم زفافها!

ias

وكان الغصن الذي يظهر في الباقة مصنوعًا من الأزهار التالية: الغردينيا البيضاء وبساتين الفاكهة والفريزيا وزنبق الوادي، وقد أحبت ديانا بشكل خاص زنبق الوادي، الخبر الذي انتشر حينها، وجعل العديد من العرائس يخترنه في ذلك الوقت لإدراجه في باقة ورودهن، كما فعلت الأميرة الراحلة، ولكن يبدو أنّها حب الأميرة لهذا النوع من الأزهار لم يكن في محلّه! مع العلم ورغم مرور أكثر من 22 عاماً على رحيلها، يمكن القول أنّ ليدي ديانا ما تزال الأميرة الأجمل يوم زفافها!

زهرة زنبق الوادي السامة

تم الاكتشاف اليوم أنّ زهرة زنبق الوادي سامة وقد تكون قاتلة، وقد كتبت Bonnie L. Grant المزارع المعتمد ، على Gardeningknowhow.com أنّ " بعض أزهار الربيع ساحرة وجميلة مثل زنبق الوادي، ولكنها خطرة للغاية"ـ ويكمل أنّ الرائحة الخارجية اللطيفة يمكن أن تغش من يتنشقها، لأنّها قد تؤدي إلى التقاط فيروس سام يؤثر سلباً على الصحة، وخصوصاً  على الأطفال والحيوانات الأليفة. وذكر في تقريره أنّها قد تؤدي إلى الموت إلى كان من يتشقها بقوة مصاباً بحساسية معيّنة، كما أنّها تحتوي أكثر من 30 من جليكوسيدات القلب وكثير منها يمنع نشاط ضخ القلب.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الزهرة ظهرت أيضاً في باقة ورود زفاف كيت ميدلتون، وميغان ماركل، ولكن بكمية أقل من باقة ورود الليدي ديانا!

ونظل مع ليدي ديانا، ونذكرك بالسبب الحزين الذي وقف خلف فقدانها الكثير من الوزن قبل زفافها! .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية