باقة من أبرز ألوان الماكياج لإطلالتك في ربيع 2015

بما أنّ الربيع هو الفصل الأكثر تميزاً بألوانه، وبما أنّ الصيحات العالميّة زخرت بأجمل التدرجّات، أحبّت ياسمينة اليوم تسليط الضوء على أبرز هذه الألوان المشعّة التي تستحق أن تدرجيها ضمن أهم العناوين لإطلالتك في الموسم المقبل، وتود إخبارك أنّك ستكونين متألقّة مع باقة من أروع التدرجات. ما هي أبرز عناوين ماكياج ربيع 2015؟ الأجوبة في الأسطر المقبلة. 

ias

 

            أحدث إتجاهات ماكياج لربيع وصيف 2015

 

 

1- الأزرق: يرسّخ هذا اللون حضوره القوي في ماكياج العيون لهذا الربيع، خصوصاً التدرّج القوي فيه، أو المائل إلى النيلي، والذي يعد أساسياً في الآيلاينر، لذا زيّني ماكياج عينيك هذا الربيع به، من خلال الرسم الهندسي بأسلوب عصري بعيداً من كلاسيكية الآيلاينر الممدود. 

 

 

2- الأصفر: يرسّخ هذا اللون موضة النيون في ماكياج العيون، والذي يمكنك أيضاً إتباعه، شرط التحلي بالجرأة المطلوبة، لأنّه ليس لوناً عادياً أو تقليدياً، ونادراً ما نرى بتوهجه فوق الجفون. اللافت أنّ هذا اللون يناسب بقوّة صاحبات العيون البنيّة والشعر العسلي. 

 

        5 خطوات تضمن لك نجاح ماكياج الربيع

 

3- الأحمر: على رغم أنّ اللون القوي مرتبط تاريخياً بموسمي الخريف والشتاء، إلا أنّه يحضر بجاذبيّته في ماكياج الشفاه هذا الربيع، فواكبي الموضة وتألّقي بأحمر الشفاه الأحمر، مكتفية بطبقة من الماسكارا على الرموش في ماكياج العيون. 

 

4- الذهبي: يظهر هذا التدرج المتألّق أيضاً على الساحة، ليس فقط على العيون والجفون تحديداً، بل أيضاً على الأظافر، في إتمام لإطلالة دراماتيكيّة موقّعة بظلال الميتاليك التي تضيف الكثير من الأنوثة والجاذبيّة لإطلالتك. 

 

          خطوات تجدد جمالك في بداية الربيع

 

5- الوردي: يمكن لهذا اللون أن يكون العنوان الأوحد لماكياج البشرة والعيون والشفاه هذا الموسم، من خلال إختياره لوناً أساسياً في ظلال العيون والبلاش وأحمر الشفاه، وهو مثالي وتقليدي لإطلالة ماكياج الربيع. 

 

6- اللا" الون": كما هي الحال مع صيحة اللاماكياج، او الـ No-Makeup، هناك أيضاً صيحة اللون الغائب، والإكتفاء بالنيود الخفيف على كامل الوجه، بما فيه العيون والشفاه. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية