بالخيار وبودرة الأطفال تخّلصت من الهالات السوداء تحت العينين نهائياً!

بالخيار وبودرة الأطفال تخّلصت من الهالات السوداء تحت العينين نهائياً!

تضاعف عدد النساء اللواتي يعانين من مشكلة الهالات السوداء تحت العينين، نظراً لأنّ الأسباب التي تؤدي إلى حدوث ذلك صارت كثيرة ومتنوعة، وأبرزها التعب وساعات السهر الطويلة والضغوطات والجلوس لساعات طويلة أمام اللابتوب. ولكن يبقى الحل عند المواد الطبيعية متاحاً، ويظل اللجوء إليها خطوة ممتازة تضمن لك الحصول على نتيجة فعّالة من دون الخوف من أي تداعيات سلبيّة!

ias

إذا كنت إحدى هؤلاء النساء، كوني على الثقة أنّ للخيار وبودرة الأطفال دورهما في حل مشكلة الهالات السوداء تحت العينين، فكل بمفرده له قدرة على حل عدد كبير من مشاكل البشرة، ويمكنهما أن يكونا أكثر فعاليّة في حال اجتمعا سوياً في طريقة طبيعية سهلة للغاية، ولا تتطلب منك أي وعاء حتّى! ما عليك إلا إحضار الخيار وتقطيعه إلى شرائح، ورش بودرة الأطفال عليها، ثمّ فرك المنطقة بها، ولكن هنا عليك التنبّه إلى فركها برفق شديد، لأنّك على احتكاك بأكثر منطقة حساسة في وجهك. (ما هي الأطعمة التي تسبب الهالات السوداء؟).

الخيار وبودرة الأطفال للهالات السوداء

بعد التخلص من كمية البودرة عند الفرك، إحرصي على وضع شرائح الخيار على عينيك لأطول مدّة ممكنة، والتي يمكن أن تكون ساعة كاملة، لأنّك بذلك تضمنين امتصاص الخيار للتعب والحرارة العالية في هذه المنطقة. عليك تكرار هذه الطريقة أكثر من مرّة خلال الأسبوع لحصد النتيجة التي تتمنينها. يمكن لهذه الطريقة أن تكون حلاً أيضاً لحب الشباب والبثور، حيث يمكنك أيضاً فرك وجهك بها، من دون نسيان تحقيقك لهدف إضافي من خلالها: التبييض!

إقرئي المزيد: 5 خطوات ماكياج مثالية للقضاء على الهالات السوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية