بالصور، إكتشفي صيحات موضة 2015 من عروض الأزياء الراقية!

ننتظر عادة عروض الأزياء العالميّة الخاصّة بالأزياء الجاهزة لنكتشف صيحات الموضة حيث أنّ عروض الأزياء الراقية أو الهوت كوتور تدلّنا أكثر على الأقمشة الرائجة غير أنّ أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية، كشف لنا عن صيحات موضة مميّزة يمكن أن تضفي على الإطلالة الراقية والرسمية، لمسة مميّزة وحيويّة.

ias

 

فما هي أبرز الصيحات التي اكتشفناها من عروض الأزياء الراقية لشتاء 2015؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- التنورة الماكسي مع الكورسيه: لإطلالة ملفتة، استبدلي الفستان الرسمي بتنورة طويلة رسمية بشقّ طويل وارتدي معها الكورسيه أي التوب الضيّقة على الخصر والصدر، هذا اللوك الذي رأيناه في مجموعة Versace واختاري أحذية الشرائط Lace up Sandals أو الأحذية الملوّنة في حال كانت التنورة والتوب بألوان أساسيّة أو إلجإي إلى الأكسسوارات الميتاليكيّة أي بموضة المسامير Studs.

 

2- الدانتيل مع الجلد: عادة، لا يتناسب قماش الدانتيل مع الجلد، فلكلّ منهما ستايله الخاصّ، غير أنّ Ulyana Sergeenko قدّمت لوكاً مميّزاً تميّز بفستان جلديّ وتحته توب من الدانتيل، فاعتمدي هذا اللوك لإطلالة أنثويّة وفي الوقت ذاته قويّة و Edgy.

 

3- السترة الرياضيّة مع الفساتين والتنانير: من Maison Martin Margiela، لاحظنا موضة تنسيق السترة الرياضيّة بأسلوب الـ Bomber Jacket مع التنورة الرسميّة أو الفستان الأنيق، فاختاري السترة من الساتان وارتديها مع الفساتين بألوان النيون واختاري الأحذية بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض او البيج.

 

      بالصور، إكتشفي تصاميم Margiela لشتاء 2015!

 

4- الفساتين المقلّمة مع رباط الشعر: على الرغم من أنّ رباط الشعر Wire Headband موضة برزت هذا الموسم كموضة حيويّة، إلا أنّ Giambatista Valli اختار أن يقدّم هذه الموضة مع الفساتين الرسمية بالقصّة الواسعة Flared والأقمشة المقلّمة Stripes.

 

5- الـ Jumpsuit: من مجموعة Dior لاحظنا سيطرة الـ Jumpsuit ولكن ليس أيّ Jumpsuit عادي إنما ذاك الحيويّ الذي زيّن بالحزام على الخصر الذي أضفى عليه لمسة حيويّة لتأتي القفازات وتعطيه طابعاً أنيقاً.

 

6- السراويل تحت التنانير: لاحظنا من عروض الأزياء الراقية هذه، موضة ارتداء السراويل أو الشورتات تحت الفساتين والتنانير القصيرة، موضة أطلقها كارل لاغرفلد في مجموعة CHANEL، فاعتمديها لإطلالة حيويّة.

 

      بالصور، إليك تصاميم CHANEL لشتاء 2015!

 

7- السترة الجلدية مع التنانير الرسمية: تبقى التنورة المثنيّة موضة رائجة في شتاء 2015 فأضيفي عليها لمسة مميّزة من خلال ارتدائها مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية