Yasmina

بالصور، حفل زفاف مدوّنة موضة صينية يكلف ملايين الدولارات

بالصور، حفل زفاف مدوّنة موضة صينية يكلف ملايين الدولارات

اعتدنا في موسم الصيف على أخبار الأعراس باهظة التكاليف، وهذه المرّة أتى دور الخبير المالي الصيني لينكولن وعروسه مدوّنة الموضة وعارضة الأزياء فيبينغ تشانغ اللذين احتفلا بيومهما الكبير في جزيرة كابري الإيطاليّة في حفل زفاف فخم جداً استمرّ لثلاثة أيّام، وبلغت تكلفته ملايين الدولارات.

أكثر من 150 مدعواً حضروا إلى إيطاليا لحضور حفل زفاف أبهرهم، مع احتفالات مذهلة استمرّت لثلاثة أيّام، وبدأت بعشاء ترحيبي في مطعم "دا باولينو"، واللافت أنّ الحامض المعروف في كابري كان الفكرة الرئيسية في ديكور الحفل، وزينت رسوماته فستان العروس، ليتناولوا الغداء في اليوم التالي في المنتجع السياحي "La Conca del Sogno"، والذي قيل أنه أحد أماكن العروس المفضّلة.

الحامض المعروف في كابري كان الفكرة الرئيسية في حفل الغداء

أما العروس فيبينغ تشانغ، إحدى أشهر مدوّنات الموضة في الصين، والتي تملك جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تألقت في حفل زفافها بثوب أبيض مرصّع بالماس من توقيع المصمم العالمي Giambattista Valli الذي صمّم خصيصاً لها، وتميّز بلونه الأبيض الناصع وموضة الكشكش، والتي تمّ الإشارة إلى أنّ تكلفته أيضاً كانت خيالية. لتعود وترتدي لاحقاً تصميماً آخر من فالي أيضاً.

العروسين يوم الزفاف

وقد أبدى الحضور إعجابهم بثوب العروس الذي أتى مختلفاً عن الفساتين الكلاسيكية، ومميزاً بفخامته المترفة، كما أثنوا على كرم الضيافة التي جعلتهم يشعرون أنّهم مرفهين للغاية.

إقرئي المزيد: حفل زفاف أسطوري فخم للمدوّنة شهد الجُميلي

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!