بالصور، ملكات جمال الكون والعالم...جاذبية لا تحتاج إلى أي ماكياج!

لا يختلف أحد على جمالهنّ، فهن صاحبات ألقاب جمالية عالمية، ولكن تظل مسألة البحث عن صور لهنّ من دون ماكياج موضع جدل، لأنّها قد تجعلنا نشعر بالصدمة أو المفاجأة، كما يحصل معنا عند رؤية صور بعض النجمات العربيات من دون ماكياج، او حتّى العالميات، غير أنّ الوضع معهنّ مختلف تماما، فصورهن الطبيعية تؤكد على جاذبية ليست بحاجة إلى مستحضرات التجميل.

ias

صحيح أنّها تضع النظارات الطبية الضخمة، وتربط شعرها إلى الخلف، ولا تضع مستحضرات الماكياج على وجهها، إلا أنّ ملكة جمال العالم 2013 الفيليبينية ميغان يونغ تظهر في هذه الصورة جميلة جداً وناعمة وتستحق اللقب الذي نالته.

بالصور كيف تظهر ملكات جمال الكون والعالم جميلات من دون ماكياج.

الرأي نفسه يمكن قوله مع ملكة جمال العالم 2015 الاسبانية ميريا لالاغونا، لأنّها تظهر مع شعرها الأشقر وعينيها الملونتين فاتنة، ولعلّها أكثر جمالاً مما هي في الماكياج يوم تتويجها.

ملكات جمال الكون والعالم جميلات من دون ماكياج.

الخطأ الشهير في حفل تتويج ملكة جمال الكون 2015 الفيليبينية بيا ألونزو جعل منها نجمة أكثر من غيرها من الملكات، وجمالها يظهر انّ تصحيح خطأ الإعلامي كان ضروريا، خصوصاً أنّها تشع جاذبية بصورها الطبيعية من دون ماكياج.

صور ملكات جمال الكون والعالم جميلات من دون ماكياج.

الماكياج الناعم والبسيط الذي تعتمده ملكة جمال الكون 2009 الفنزويلية ستيفانيا فيرنانديز يؤكد أنّ جميلة الملامح وناعمة للغاية، وليست بحاجة للإكثار من مستحضرات وأدوات الماكياج لإظهار فتنتها.

إقرئي المزيد: ملكات جمال لبنان…اللقب لم يبعد عنهنّ عمليّات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية