بالصور، نجمات تركيا في مرحلة الطفولة...هل تغيّرت ملامحهن؟

بالصور، نجمات تركيا في مرحلة الطفولة...هل تغيّرت ملامحهن؟

حين نتحدث عن مرحلة الطفولة، تأتي سريعاً صورة البراءة والجمال إلى أذهاننا، ولا شكّ أنّ هذه الفكرة تتعزز أكثر حين نفكّر في طفولة نساء صرن في وقت لاحق نجمات عالميات شكّل جمالهنّ أحد مفاتيح عبورهنّ إلى عالم الشهرة. هي ليست المرّة الأولى التي نتحدث فيها عن طفولة نجمات الدراما التركية، ولكن الجديد أننا نستعرض أمامك صور البعض منهنّ في طفولتهنّ، ونقارن ما إذا كانت تغيّرت ملامحهنّ عبر السنوات، أم لا.

ias

فهرية إيفجان التي تألقت في زفافها بإطلالة مميزة والتي تعد من الوجوه الجذابة على الشاشة، كانت في الواقع طفلة ناعمة أكثر منها جميلة، وصورة الأمس تؤكد أنّها لم تخضع لعملية تجميل للأنف، لأنّ أنفها كان يبدو إلى حد ما كبيراً، أما عينيها وشفتيها فعاديتان نسبياً، ولكن هذه الملامح الناعمة صارت أكثر نضوجاً وجمالاً.

فهرية في طفولتها

صور بيرين سات في صباها قريبة جداً لصورها في طفولتها، ولو أنها كانت تظهر إلى حد ما طفلة ممتلئة، إلا أنّ السنين لم تغيّر كثيراً في بطلةالمسلسل الشهير العشق الممنوع، فـ"سمر" كانت طفلة جميلة الملامح وظلت كذلك، ولكن تجدر الإشارة إلى أنّها جمالها حينها لم يكن يبشّر كثيراً بولادة نجمة.

بيرين سات في طفولتها

الشبه كبير بين صور السلطانة مريم أو بيلين كارهان التي تمتلك الملامح الجميلة منذ الطفولة، خصوصاً العينين الملونتين، والشفاه الرقيقة، والنظرة الشاخصة، وصورة الطفولة تظهر ذلك بوضوح كبير، ولا شكّ أنّ هذه الجاذبية الفريدة هي التي أوصلتها بقوّة وسرعة إلى الشاشة والشهرة.

بيلين كارهان في طفولتها

إقرئي المزيد: أجمل إطلالات بيلين كارهان في "حريم السلطان"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية