بالصورة، آلة يابانية غريبة لتطويل الرموش...نتائجها رائعة

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من رموشهن القصيرة وغير المقوّسة، هذه المشكلة تدفعهن في معظم الأحيان الى الإستعانة بالرّموش المستعارة التي تخفي مظهر إطلالتهن الطّبيعية، ويضطررن أيضاً الى اعتماد عدة طبقات من الماسكارا من دون التوصل الى نتيجة. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أحدث آلة يابانية غريبة تعمل على تقويس وتطويل الرّموش الطّبيعية بأسلوب سحري، إكتشفي بالصورة كيف تعمل .

ias

لأن الحاجة أم الإختراع، تم صنع هذه الآلة الغريبة في اليابان لاسيما وأن غالبية النساء اليابانيات يعانين من مشكلة رموشهن القصيرة وغير المقوّسة.

وبما أنك اعتدت على الإستعانة بمكبس الرّموش الكلاسيكي الذّي في كثير من الأحيان يعرّض الشعيرات الى خطر التكسر من دون أن يمنحها نتيجة مضمونة، تم اختراع آلة تشبه مكبس الرّموش لكن نتائجها خيالية وآمنة فعلاً.

بالصورة، آلة يابانية غريبة لتطويل الرموش...نتائجها رائعة

عند رؤية هذه الآلة الصّغيرة، تظنين أولاً أنك تشاهدين مقص للأظافر، ولن تتوقعي أنها ستكون الحلّ الأروع لتقويس وتطويل الرّموش. تتألف هذه القطعة من رأسين صغيرين ومتوازيين، يعملان على كبس مجموعة صغيرة من الشعيرات بترو وبطريقة آمنة وذلك لتواجد قطعة صغيرة من الكاوتشوك تحمي الرموش من خطر التكسّر.

طريقة إستعمالها

via GIPHY

  • إحرصي أولاً على عدم وضع أي طبقة من الماسكارا.

  • ضعي الآلة عند قاعدة جذور عدد قليل من الرّموش واتركيها لـ 30 ثانية قبل الإنتقال الى مجموعة أخرى.

  • إنتقلي بعدها الى إعادة الكرّة مرة أخرى في حال احتجت لذلك.

  • طبّقي الماسكارا التي ترغبين بها، وستلاحظين الفرق الشاسع.

إقرأي المزيد: سحر عيونهن كُشف أخيراً: فرق شاسع في ملامح النجمات بعد تخلّيهن عن تطبيق الايلاينر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية