بالصورة، شابة موهوبة أخفت عيونها الجاحظة بالماكياج... اليك الخطوات

تعاني صاحبات العيون الجاحظة من كيفية اعتماد خطوات الماكياج الصّحيحة التي تليق بها وتبرز جمالها. فأحياناً خطوة ماكياج واحدة وحتى لو كانت بسيطة بإمكانها أن تحوّل الإطلالة رأساً على العقب. لذلك، ولتفادي الوقوع في هذه الأخطاء إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الخطوات التي اعتمدتها هذه الشابة الصّغيرة من أجل إخفاء شكل عيونها الجاحظة والتألق بنظرات جذابة وساحرة. إكتشفيها وابقي أنت أيضاً دائماً متألقة بإطلال مثالية.

ias

شابة موهوبة أخفت عيونها الجاحظة بالماكياج... اليك الخطوات
  • اعتمدت ظلال رمادي فاتح: لأنه على صاحبات العيون الجاحظة إخفاء جفونهنّ البارزة، لذلك لا بدّ من اعتماد لوناً داكناً بعض الشيء. اختارت هذه الشابة التدرج الفاتح من اللون الرّمادي وطبّقته على جفن عيونها الثابت ثم انتقلت الى إضافت التركيبة اللامعة الغنية بالغليتر على جفن العين المتحرّك من أجل إضافة الإشراق الى نظراتها. إكتشفي أيضا الطريقة الصحيحة لتطبيق الأيلاينر على العيون الصغيرة!
  • طبّقت خطّ أيلاينر مناسب: لتسحب رسمة العين نحو الخارج، إعتمدت هذه الشابة الذكية رسمة الأيلاينر التي تبدأ بخطّ رفيع وتنتهي بآخر عريض مسحوب بمجنح عال. ولم تتردد في تحديد أسفل العين أيضا بخط رفيع جداً.
  • رسمت قلما أسود داخل العين: لمساعدة الأيلاينر في سحب العين، رسمت قلماً أسود في داخلها، منحها تحديداً مثالياً وحوّل شكل العيون من دائرية الى لوزية جذابة.
  • اعتمدت ظلالا داكنة تحت العين: بعد الإنتهاء من القلم الأسود انتقلت الى إخفاء التورم تحت العين الذي بدوره يكشف عن شكها الجاحظ. فطبقت الظلال الرمادية نفسها تحت خط الجفن السفلي ولم تقترب من الزواية الداخلية منعاً من تضييقها.
  • طبقت هايلايتر عند زاوية العين: استعانت بالهايلايتر، ووضعته في مكانه الصحيح، أي عند الزوايا الداخلية ما يساهم في توسيع فتحة العين وتعزيز رسمتها المسحوبة نحو الخارج.
  • وأخيراً لم تنسى هذه الشابة اعتماد الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى حصلت على إطلالة جميلة برزت جاذبيتها الى العلن.

إقرأي المزيد: 4 أخطاء شائعة تفسد ماكياج العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية