بالصور هل تعلمين أن أجمل نجمات العالم من صاحبات الوجه المربع؟

بالصور, هل تعلمين أن أجمل نجمات العالم من صاحبات الوجه المربع؟

يُقال أن صاحبات الوجه البيضاوي أو على شكل القلب يتمتعن بجمال مميز، وصاحبات الوجه الطّويل والمربّع هن الأقل حظاً نظراً لزوائد العظام الموجودة في وجوههن. لكن في المقابل هل تعلمين أن أجمل النجمات العالميات وأكثرهنّ حظاً هن من صاحبات الوجه المربّع؟! ستتفاجئين حين تعلمين أن أنجلينا جولي هي واحدة منهنّ…لذلك تعرّفي عليهن واكتشفي بنفسك السّحر الذي يضيفه شكل الوجه هذا على تكاوينهن.

ias

أنجيلينا جولي

تعتبر من أجمل نساء العالم من دون منازع، فهي المرأة التي احتلت قلوب الجماهير وأرادت النساء التشبه بها. أنجلينا جولي من صاحبات الوجه المربع العريض لاسيما عند عظام الفكين، وهذه المساحة بالذات برزت جمال خدودها وأضافت الى تكاوينها الساحرة الإشراق والجاذبية.

جنيفر أنيستون

بالصور, هل تعلمين أن أجمل نجمات العالم من صاحبات الوجه المربع؟

نجمة المسلسل التلفيزيوني الشهير "فريندز"، تشتهر بلون عيونها المميز، وبتكاوينها الناعمة المفعمة بالحيوية والجمال، هي من صاحبات الوجه المربع الذي ينتهي بذقن رفيع يضفي المزيد من السحر الى إطلالتها. يُذكر أن جنيفر تتمتع أيضاً بشخصية مرحة تعكس الفرح والإشراق الى تكاوين وجهها.

سلمى حايك

بالصور, هل تعلمين أن أجمل نجمات العالم من صاحبات الوجه المربع؟

على ما يبدو أن الجمال العربي نال حقه في الخارج وبدأ على يد ممثلة لبنانية الأصل وهي سلمى حايك. سلمي تتمتع بإطلالة جذابة جداً على الرّغم من قصر قامتها، إلا أنها من صاحبات العيون السوداء الجذابة والوجه المربّع الذي يكشف عن خدود مشرقة ومبسم ناعم وجميل.

كايرا كايتلي

بالصور, هل تعلمين أن أجمل نجمات العالم من صاحبات الوجه المربع؟

لا يمكنك أن تنظري الى هذه النجمة من دون أن تؤخذي بسحر جمالها وجاذبيتها. هي أيضاً من صاحبات الوجه المربع العريض الذي يسلّط الضوء على مساحة خدودها الكبيرة، البارزة والمشرقة. تتمتع بعيون سوداء جذابة وبمبسم ناعم مفعم بالجمال.

إقرأي المزيد: كلما تقدمت في السن كلما زاد شبابها: شاهدي ملامح سميرة سعيد بين عمر ال20 وال59!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية