بالفيديو، جويل ماردينينان تحلق جزءاً من شعرها بواسطة ماكينة الحلاقة

خطوة مفاجئة قامت بها جويل ماردينينان حين حلقت جزءاً من شعرها بواسطة ماكينة الحلاقة ونشرت الفيديو على صفحتها الرسمية على انستغرام، وسط مفاجأة متابعيها وصدمتهم على خطوتها الجريئة جدًا. وكانت جويل ماردينيان قد فاجأت جمهورها بخطوة انسانية رائعة من خلال تبنّيها لأحد الأطفال.

ias

حقّق فيديو حلق جويل لشعرها نسبة مشاهدة عالية جداً، وتفاعل لافت بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنقسم الاراء حول هذه الخطوة بين مؤيد ومعارض، وهو ردة فعل طبيعية على هذا النوع من الخطوات، فالبعض أثنى على خطوتها الجريئة، والبعض الآخر اعتبر انّ الأمر كلّه بهدف إلى إثارة الجدل لا أكثر. 

وعادت جويل ماردينيان نشر فيديو آخر وهي بتسريحة الشعر الجديدة، التي حلقت فيها نسبة لافتة من شعرها، وكانت الشهر الفائت أشارت إلى أنّ تحلق شعر وجهها وجسمها بواسطة شفرة الحلاقة والتي تفاوتت بدورها الاراء حولها. وهنا نذكرك بميزون دو جويل يقدم أجود أنواع الخدمات التجميلية المتميزة التي تحتاجها المرأة العصرية

ولا شكّ أنّ جويل قادرة دوماً أن تكون سبّاقة في الخطوات الجمالية، سواء وافقت معها أم لا، غير أنّ جرأتها تعجز عنها غالبية النجمات في العالم العربي.

نتذكّر سويًّا جويل ماردينيان و"دايسون سوبر سونيك" في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية