بالفيديو، خطوات مكياج العيون الأخضر لصيف 2014

فيديو خطوات مكياج عيون اخضر لصيف 2014

إن كنت ترغبين بإطلالة جريئة ننصحك باعتماد مكياج مموّج باللّون الأخضر فهو يليق بكّل ألوان البشرة ويزيدك حيويةً وجمالاً. اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل مكياج أخضر لتتألّقي سحراً وأناقة أينما ذهبت.

ias

 

                 5 ألوان لظلال عيونك في صيف 2014

 

الخطوة الأولى: تطبيق أساسيات المكياج

ابدأي أوّلاً بتطبيق الفاوندايشان من لورييال باريس L’Oreal Paris بواسطة ريشة H&M واحرصي على أن يكون مناسباً لنوع بشرتك. فإذا كانت بشرتك دهنية استخدمي كريم أساس بتركيبة غير لمّاعة أمّا إذا كانت بشرتك جافّة استخدمي فاوندايشان سائل. بعد ذلك طبّقي الكونسيلر تحت عينيك وعلى جفنيك لإضفاء نضارة على تلك المنطقة. ولتثبيت الفاوندايشان والكونسيلر ضعي البودرة البيضاء تحت عينيك والبودرة الأغمق على خدّيك وجبينك.

 

الخطوة الثانية: تطبيق ظلال العيون

اختاري ظلال عيون باللون الأبيض وادهنيه على جفنيك وتحت الحاجبين لتضمني تثبيت الألوان التي تنوين وضعها في الخطوات التّالية. ثمّ ارسمي بالقلم الزيتي خطّاً يتّسع تدريجيّاً فوق عينيك وحدّدي به أيضاً تحت عينيك.

بعد ذلك قومي بمزج اللّون عشوائيّاً بواسطة الرّيشة فوق العينين وتحتهما، واختاري ظلال عيون باللون الأخضر وضعيه على جفنك المتحرّك فوق اللون الزيتي ثمّ تحت عينيك بواسطة الرّيشة المشطوبة.

بعدها ضعي ظلالاً باللون الأخضر الفاتح فوق الأخضر الذي وضعته قبله لتحصلي على ألوان متدرّجة واستخدمي ظلالاً باللون الأبيض تحت حاجبيك وفي زاوية العين الدّاخلية.
ولتحصلي على عينين مسحوبتين ضعي الكونسيلر من زاوية العين الخارجية باتّجاه آخر شعرة من حاجبك وقومي بمدّه جيّداً بواسطة الرّيشة المشطوبة.

 

الخطوة الثالثة: إبراز ملامح الوجه

قومي بتحديد حاجبيك بظلال عيون بنّي وحدّدي داخل عينيك بقلم أسود ثم ابرزي رموشك بالماسكارا. بعدها ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر المشمشي من ماك MAC وضعي منه على خدّيك وقليلاً على الأنف والجبين. وأخيراً ارسمي شفتيك بقلم كونتور طبيعي وضعي أحمر شفاه باللّون العاجي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية