بخطوتين صغيرتين إحصلي على أيلاينر مثالي !

بخطوتين صغيرتين إحصلي على أيلاينر مثالي !

"الأيلاينر" عنوان يخلق الخوف عند فئة كبيرة من النساء لاسيما أن الفشل أثناء اعتماده يرافقهن في معظم الأحيان. فكم من مرّة وقفت أمام المرأة وحاولت لأكثر من ساعة تطبيق أيلاينر مجنّح من دون نتيجة؟ لذلك تقدّم اليك ياسمينة الحل للتخلّص من هذه المشكلة وتوفير الوقت الضائع. خطوتان صغيرتان ستفيان بالغرض لتتألّقي بأيلاينر ساحر. تعرّفي عليهما واكتشفي الحيلة التي تساعدك على رسمهما لتبقي دائماً متألّقة بماكياج مثالي ومدروس مفعم بالسّحر والجاذبية.

ias

لتطبيق هذه الحيلة يمكنك الإستعانة بالقلم الأسود على أي تكون تركيبته ليّنة أو بالأيلاينر السائل.
هذه هي انواع الميك اب المفضلة لدى ديالا مكي!

بخطوتين صغيرتين إحصلي على أيلاينر مثالي !

طريقة رسمه

-أرسمي مجنّحاً ناعماً عند الزاوية الخارجية لجفن العين المتحرّك، ابتعدي قليلاً عن أعلى نقطة من الخطّ ، وانطلقي من منحدره لرسم مثلّث صغير فارغ ينتهي عند وسط خط الرموش العلوية.

-إنتقلي بعدها الى تطبيق خطاً آخر بدءاً من زاوية العين الداخلية، على أن يبدأ بخطّ رفيع ليبتعد بعدها عن الرموش ويلتصق بالمثلّث.

-بعد الإنتهاء من رسم الخطّين الأساسيين، انتقلي الى تعبئة فراغاتهما جيداً وبترو داخل الحدود ، لتحصلي على أيلاينر مجنّح يسحب رسمة العين ويكبّرها بأسلوب ساحر ومثالي.

تنصحك ياسمينة بعد الإنتهاء من رسم الأيلاينر، بالإنتقال فوراً الى تطبيق الماسكارا لعدّة طبقات متتالية ما يساهم في توسيع فتحة العين أكثر وإبراز جاذبية الرسمة بأسلوب مثالي.

ودّعي إذاً شعور القلق من رسم أيلاينر متعرّج، واستعيني بهذه الحيلة لتحصلي على ماكياج مدروس وسريع يبرز جاذبية عينيك، فتكوني جاهزة في غضون دقائق قليلة لتنطلقي الى عالمك بإطلالة ساحرة مفعمة بالثّقة.

إقرأي المزيد:طريقة تحديد الشّفاه بأسلوب غريب… هل تتجرأين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية