بدبوس الشعر استطاعت تنحيف أنفها

بدبوس الشّعر استطاعت تنحيف أنفها

نعم "بدبوس" الشعر استطاعت أن تحدّد أنفها وتطبّق كونتوراً دقيقاً ومثالياً. فَمن من النساء لا تحلم بالحصول على أنف صغير ومرسوم بخطوات بسيطة وبعيداً من عمليات التجميل والألم؟ هذه الطريقة تسهّل عليك رسمه بشكل صحيح، وبسيط، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على كيفية تطبيق كونتورينغ الأنف بالخطوات واستوحي من هذه الفتاة الموهوبة إطلالتك المتألّقة والمكتملة.

ias

حيلة مذهلة لتعبئة الحواجب بالصابون والنتيجة رائعة

كثُرت أساليب الماكياج والنتيجة تصبّ دائماً في خانة إطلالة المرأة المكتملة والمدروسة، فإليك خطوات تصغير أنفك بالماكياج التي تتألّف من:

بدبوس الشّعر استطاعت تنحيف أنفها

-الإستعانة بدبوس شعر كبير، ومحاولة توسيعه بأسلوب يحاصر عظمة الأنف لتستطيعي من خلاله تحديد خطيّن جالسين ومتساويين يحدّدان الأنف.
-بريشة الماكياج الرفيعة، طبّقي خطّين متساويين باللون الدّاكن وارسميهما مباشرة فوق أطراف دبوس الشعر من الطرفين، وانتقلي بعدها لتربيت الرسمة والتخفيف من حدّة لونها.

بدبوس الشّعر استطاعتتنحيف أنفها

-لتحديد الخطّ الأبيض مباشرة على طول عظمة الأنف بشكل صحيح، إستعيني بالدبوس نفسه واقلبيه رأساً على عقب، طبّقيه بالكونسيلر، وانتقلي إلى دمجه بالـ Beauty Blender .

بدبوس الشّعر استطاعت تنحيف أنفها

-بعد الحصول على الخطوط الأساسية لتحديد الأنف انتقلي الى تطبيق البودرة البيضاء عند أطراف الأنف، شرط ألاّ تتخطّي الخطّين الداكنين عند الطرفين.

-أضيفي البودرة نفسها مباشرة على عظمة الأنف أي فوق الخطّ الأبيض الذي تم رسمه بالكونسيلر وادمجي البودرة التي تمّ تطبيقها (عند أطراف الأنف ووسطه) شرط المحافظة على الخطّين الداكنين اللذين تمّ رسمهما أولاً.

-أنهي خطوة تصغير الأنف بالـ Highlighter وطبّقيه على طول العظمة ورأس الأنف.

طبّقي إذاً هذه الخطوات بنفسك في المنزل وأحصلي على أنف صغير، ومحدّد بأسلوب مثالي وكأنك قضيت وقتاً طويلاً في صالونات التجميل لتحصلي على إطلالة مدروسة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: ماكياج اللون الأحمر اعتمديه هذا الخريف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية